أيار/ مايو: تصريحات جريئة، زواج في زمن كورونا وفضائح على الساحة الفنية!

أيار/ مايو: تصريحات جريئة، زواج في زمن كورونا وفضائح على الساحة الفنية!

بالرغم من أنّ "الدراما" شكّلت حديث الساعة على الساحة الفنية ومنصات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر أيار/ مايو بالتزامن مع الموسم الرمضاني الذي عُرض خلاله عدداً من المسلسلات العربية، إلّا أنّ الساحة الفنية لم تخلو هذا الشهر من أخبار أخرى تنوّعت بين التصريحات والفضائح!

هشام سليم والتحوّل الجنسي لإبنه

أثار الممثل المصري هشام سليم بلبلة كبيرة بعد تصريحه الجريء حول التحوّل الجنسي لإبنته "نورا" حيث كشف عن ذلك خلال إطلالته في هذا الشهر ضمن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدّمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر شاشة "القاهرة والناس"، إذ صرّح سليم أنّ إبنته نورا حوّلت هويتها الجنسية إلى ذكر بإسم نور وهي خطوة جريئة لِعدم تقبّل المجتمع لذلك.
بعدها تفاعل عدد كبير من النجوم وروّاد الانترنت مع هذا التصريح.

الإعلان عن زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحدّثت الأوساط الفنية والإعلامية خلال الشهور الأخيرة كثيراً عن العلاقة العاطفية التي تجمع الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بالممثل المصري أحمد العوضي لكن خلال شهر أيار/ مايو، تمّ الإعلان رسمياً عن زواجهما بعدما لاحظ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ كل من ياسمين والعوضي بدّلا الحالة الاجتماعية عبر صفحتيْهما على فيسبوك من حالة "أعزب" إلى متزوّج، وتزامن ذلك مع نجاح أعمالهما في الموسم الرمضاني، ثمّ أطلّ العوضي مع الإعلامي وائل الأبراشي خلال عيد الفطر وتحدّث بشكل مباشر عن هذا الزواج.

 

هيفاء وهبة تتّهم مدير أعمالها السابق بالسطو على أموالها

ضجّت المواقع خلال الشهر المذكور بعدّة أخبار حول الأزمة الحاصلة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبة ومدير أعمالها السابق المصري محمد وزيري حيث إتهمته هيفاء بتهمة السطو على أموالها وخيانة الأمانة، ووصل الأمر إلى أروقة المحاكم، ثمّ أعلن وزيري من خلال وكيله القانوني أنّه كان متزوّجاً في السر من هيفاء إلا أنّها نفت ذلك، وما زال هذه الأزمة تتصاعد بين الطرفيْن لغاية كتابة هذه السطور.

 

غادة عبد الرازق تتزوّج للمرّة 12 !

عُقِد قران الممثلة المصرية غادة عبد الرازق على مدير التصوير المصري هيثم زنيتا خلال هذا الشهر أثناء تصوير مسلسل "سلطان المعز" الذي عُرض في الموسم الرمضاني للعام الجاري، وذلك بعدما كان قد تمّ التعارف بينهما منذ عدّة سنوات، وبحسب ما يُقال في دهاليز الأوساط الفنية والصحفية أنّ زنيتا هو السبب في الخلاف الكبير الذي نُشب بين غادة والمخرج محمد سامي خلال تصويرهما مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، وذلك بعد تذمّر سامي من تدخّلات زنيتا وتطوّر الأمر لحصول مشادة كلامية ثم ضرب مبرح. بعدها إنفصل الثنائي لحين عودتهما مؤخراً وزواجهما لاحقاً، ليكون زنيتا بذلك الزوج رقم 12 في حياة غادة.

 

وفاة والد جيسي عبدو

توفي والد الممثلة اللبنانية جيسي عبدو في هذا الشهر خلال تواجدها في دبي إثر حريق هائل اندلع في منزله بمنطقة زوق مكايل بسبب إنفجار أنبوبة الغاز ما أدى إلى إندلاع الحريق. وبعدها ضجّت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات وتعليقات تتأسّف على هذا الحادث الأليم لتقديم التعزية إلى جيسي.

 

سعد لمجّرد... نحو البراءة!

حصلت مستجدات في هذا الشهر حول قضية النجم المغربي سعد لمجّرد التي ما زالت في أروقة المحاكم في باريس حيث وافقت محكمة النقض في باريس على قرار الطعن الذي تقدّم به محامي دفاع لمجرد وقضت بإلغاء قرار إحالته إلى غرفة الجنايات في قضية اغتصاب الشابة الفرنسية. وجاء هذا القرار بناءاً على عدم إكتفاء الأدلة حول تهمة الإغتصاب المُتّهم بها سعد لمجرد حتى تتابعه جنائياً.
لكن لم تنتهِ التحقيقات بعد للإعلان عن الحكم القضائي النهائي في هذه الأزمة إنما تقرّر مواصلة التحقيق لإتخاذ القرار النهائي دون إحالة "لمجرد" إلى غرفة الجنايات.