أولهم زوجها عمرو يوسف... النجوم العرب يساندون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

حرص عدد كبير من النجوم العرب على توجيه رسالة دعم للممثلة السورية كندة علوش، وذلك بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي.

وأول الداعمين لكندة علوش زوجها الممثل المصري عمرو يوسف حيث نشر صورةً تجمعه بها عبر حسابه على انستغرام وكتب:"لله ثم الحمد لله ، الحمد لله علي كل شيء ، ظروف صعبة مرينا بيها علي مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة و مسلمه امرك لله، ظهورك و كلامك قوي ناس كتير هتبدأ رحلتها و كانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة".

وأضاف: "ربنا يخليكي ليا و لأولادك و لحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا ، ربنا يحبب فيكي خلقة كمان و كمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا اجمل قلب في الدنيا".

كما وجهت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن رسالة دعم لكندة وكتبت عبر حسابها على اكس:"كوني قوية وقدّ الحمل كندة. تجربة صعبة بس رح تمرق إن شاء الله على خير وسلامة بأسرع وقت، إرادتك هيّي الأساس وانتي قوية وحلوة من جوة ومن برة كل الحب".

وكتبت الممثلة اللبنانية كارمن لبس عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام:"ما أحلاكي رح تكوني قوية وتصيري أقوى".

ودعمت الممثلة اللبنانية ورد الخال، كندة علوش حيث كتبت عبر حسابها على اكس :"يا كندة الحلوة والقوية .. صلواتنا معك تقومي بالسلامة وبإذن الله رح تتخطّي هالازمة … محبتي".

وكتب الممثل السوري قصي خولي على منشور كندة:"الله يحميك ويحرسك ويحفظك لأولادك وزوجك وعائلتك يا كندوش، ألف الحمدلله إنك صحيتي، الله يحميك ويشفيك ويعافيك".

أما الممثلة درة فكتبت عبر حسابها على اكس:"حبيبة قلبي كندوشة الف سلامه عليكي،انتي قويه وان شاء الله شدة و تزول، ربنا يحفظك ويحميكي لعائلتك يا رب دائما ".

وعلقت الممثلة المصرية منى زكي على منشور كندة علوش على انستغرام حيث كتبت:"المحاربة القوية الرائعة، ربنا يحفظكم كلكم ويبعد أي حاجة وحشة عنكم".

أيضاً شارك النجم المصري تامر حسني صورة تجمعه بكندة وعمرو يوسف عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام وعلق عليها كاتباً:"ألف مليون سلامة عليكي يا كندة ربنا يتم شفاكي علي خير يارب ويخليلك عمرو سيد الرجالة".

بدورها نشرت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور صورةً لكندة علوش عبر حسابها على انستغرام وأرفقتها بالتعليق التالي:"اللهم رب الناس..اذهب البأس..واشف انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك..شفاء لا يغادر سقما اللهم أشفي مرضانا أنك على كل شيء قدير.. ربنا يخليكي لجوزك واولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندا بحبك أوي".

ونشرت الممثلة المصرية حنان مطاوع صورةً عبر حسابها على انستغرام وكتبت:"جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بجوزك وأولادك ومعاهم،وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها".

من جهتها، دعمت الفنانة المصرية مي كساب كندة حيث شاركت صورةً للأخيرة مع زوجها وكتبت:"ربنا يتم شفاكي على خير، ويخليكي لأولادك وجوزك وكل إللى بيحبوكي ودايما ضهر وسند لبعض يا ولاد الأصول".

وكانت كندة علوش قد أعلنت إصابتها بسرطان الثدي خلال حوارها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي في البودكاست الخاص بها عبر قناتها على يوتيوب حيث أوضحت أنها دخلت في رحلة علاج مرض السرطان منذ عام وشهر تقريبا، ولم تفقد الأمل في الشفاء.