أول ظهور لمحمد منير بعد تعرّضه لوعكة صحية

طمأن الإعلامي المصري وعضو مجلس النواب مصطفى بكري محبّي الكينج محمد منير  على صحّته بعد مروره بوعكة صحّية عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وقد نشر مصطفى بكري صورة تجمعه بمحمد منير من داخل منزله في مدينة أسوان إذ ظهرا في الصورة يجلسان إلى جانب بعضهما وأرفق المنشور بالتعليق التالي: "منذ قليل كنت في زيارة المبدع الفنان محمد منير.. كل التحية والتقدير للصديق الغالي".

وشارك  بكري خبراً يفرح محبي الكينج محمد منير: "بشّرني بأنه سيتجول في محافظات الصعيد يغني لـ"الناس الطيبة".

وكان محمد منير قد تعرّض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، ما استدعى إلى دخوله أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر لمدة ثلاثة أيام لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحته، وغادر يوم الخميس الأول من أغسطس/آب.

وعلى الصعيد الفني، كان قد انتهى الكينج محمد منير من تصوير ديو غنائي جديد مع النجم المصري تامر حسني على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "الذوق العالي".

في التفاصيل، هذا الديو الغنائي من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد طارق يحيى، أما الفيديو كليب فهو من إخراج تامر حسني، وشارك فى تصويره كل صنّاع الأغنية.

كما أفادت معلومات صحافية أنه سيتم طرحه قريباً. والجدير بالإشارة إلى أن هذا أوّل تعاون بين محمد منير وتامر حسني.

يُذكر أن الكينج محمد منير كان قد أحيا حفل افتتاح "مهرجان العلمين الدولي" بدورته الثانية، يوم 12 يوليو /تموز الماضي والتي تنتهي فعالياته في 30 أغسطس/ آب المقبل، بحضور جماهيري كثيف من عشاقه الذين اشتاقوا لسماع صوته بعد توقّف طويل عن إحياء حفلات غنائية بسبب تعرضه لأزمات صحية متتالية.

وصعد محمد منير إلى مسرح "أرينا العلمين" وسط هتاف كبير من الجمهور، ليفتتح الحفل بأغنية "علِّي صوتك".

وارتفعت صيحات الجمهور بالتزامن مع صعوده وانطلاق الألعاب النارية، وشهد الحفل ترديد جمهور الكينج لكلمات الأغنية الشهيرة وسط حالة من الانسجام وتفاعل كثيف.

كذلك، يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل جديد في مدينة الإسكندرية يوم 22 أغسطس/ آب، في ليلة تحت عنوان "ليلة الملك"، ومن المقرر أن يقدم محمد منير باقة مميزة من أبرز أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور