أول تعليق من قيس الشيخ نجيب بعد تعرّضه لموقف محرج في Joy Awards

أول تعليق من قيس الشيخ نجيب بعد تعرّضه لموقف محرج في Joy Awards

تصدر الممثل السوري قيس الشيخ نجيب الترند في الأيام الماضية، وذلك بعد الموقف المحرج الذي تعرض له عند وصول الممثل العالمي أنتوني هوبكنز إلى Joy Awards أثناء مقابلة معه، حينما طلب منه المراسل انهاء الحوار سريعاً ليجري حواراً مع انتوني هوبكنز مما أدى لإحراج قيس.

حصل الموقف على ردود أفعال متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت الكاتبة السورية ريم حنا عبر حسابها على إكس: "يحدث أن ترتطم النجوم في المجرات فما المانع أن يحدث ذلك على الأرض؟".

وتابعت: "مجرد إرباك حدث لتجنيب السير أنتوني هوبكنز صعود السلالم، أدى إلى هذا التلاحم مع نجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب على الممر الخزامي حيث تعامل مع الأمر بكل فروسية واستحق بكل جدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب".

رد قيس الشيخ نجيب على تعليق ريم حنا كاتباً: "ريم بشكرك من قلبي على هالكلام الرائع خجلتيني واسعدتيني جدا انتي استاذة وقدوة لالنا بالأخلاق والكبر والتواضع والاحترام وتعلمنا منك قيمة الفن واحترامه واجتمعنا كلنا على حب انتوني هوبكنز وتقدير مسيرته".

تفاعل النجوم مع منشور الكاتبة ريم حنا وتعليق قيس الشيخ نجيب ومن بينهم الممثلة السورية كندة علوش والتي علقت كاتبة: "حبيبتي كلام رائع ومحب من انسانة رائعة".

وكان علّق قيس على تدوينة المستشار تركي آل الشيخ " للفن السوري مكان خاص في قلبه" كاتباً: " كل الشكر على المحبة و الاهتمام و التقدير.

كما عبّر عن سعادته بتواجده في الرياض حيث كتب " سعيد جداً بتواجدي في الرياض في المملكة العربية السعودية لحضور حفل #جوي_اوورد شكرا على الدعوة الكريمة . غمرتوني بمحبتكم و حسن ضيافتكم و استقبالكم".

يذكر أن قيس الشيخ نجيب يعرض له مسلسل "الخائن" مع سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، وسام صليبا وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عبير الصياح ومن إخراج اندر إيمير.

وتدور أحداث مسلسل الخائن المقتبس عن المسلسل الأميركي "دكتور فوستر" حول الدكتورة أسيل (سلافة معمار) التي تكتشف خيانة زوجها (قيس الشيخ نجيب) مع امرأة تصغره بـ15 سنة مما يجعلها تفكر في الانتقام.