أول تعليق من عبادي الجوهر بعد فوزه بجائزة الموسيقى في السعودية

أول تعليق من عبادي الجوهر بعد فوزه بجائزة الموسيقى في السعودية

أعرب أخطبوط العود عبادي الجوهر عن سعادته بعد فوزه بجائزة الموسيقى ضمن الدورة الرابعة من مبادرة الجوائز الثقافية الوطنية في المملكة العربية السعودية.

في التفاصيل، نشر عبادي الجوهر عبر حسابه على اكس صورةً له أثناء تكريمه وتسلمه جائزة الموسيقى وعلق عليها كاتباً: "كل الشكر لوزارة الثقافة ولسمو الوزير الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود لتكريمي بجائزة الموسيقى ضمن الجوائز الثقافية الوطنية، وغير مستغرب من المملكة العربية السعودية في تكريم المبدعين والمتميزين دائماً".

وتأتي هذه الجائزة بعد الاسهامات الكبيرة التي قام بها عبادي الجوهر في عالم الغناء والموسيقى.

كما كرّم وزير الثقافة الفائزين في الجوائز الثقافية الوطنية للدورة الرابعة في كافة مساراتها، ومن أبرزهم رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC وليد بن ابراهيم آل ابراهيم الذي حصد جائزة المؤسسات الثقافية الربحية ، بينما فاز الدكتور وليد العمري بجائزة الترجمة، وحصلت عارضة الأزياء الدكتورة ليلى البسام على جائزة الأزياء، وفاز المخرج توفيق الزايدي بجائزة الأفلام، بالإضافة إلى عدد آخر من المكرمين.

 من جهة أخرى، كان قد أحيا عبادي الجوهر حفله الأول على المسرح الذي يحمل اسمه "عبادي الجوهر أرينا" وذلك ضمن فعاليات موسم جدة.

وقدم عبادي الجوهر خلال حفله باقة من أجمل الاغاني ومنها:"دخون"، "ما على الدنيا عتب"، "ظلوم"، "حبر وورق"، "غريب"، "من عذابي"، "طال السكوت"، "يا حلاوة"، و"المزهرية"، بالإضافة إلى أغنية "مو بس محتاجك" بنسختها الجديدة.

أيضاً غنى الجوهر للمرة الأولى منذ أربعة عقود على إطلاقها ، أغنية "على الميهاف" للأمير الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن.

الجدير بالذكر أنه تم إنشاء مسرح " عبادي الجوهر أرينا " خلال الأشهر الماضية حيث شارك رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على اكس فيديو لزيارة عبادي الجوهر لمشروع مسرح "عبادي الجوهر أرينا" في جدة حيث كشف الجوهر أن إنشاء مسرح يحمل اسمه كان من أكبر أحلامه مشيرًا إلى أنه كان يتمنى وجود زوجته لتشاركه فرحته.