أول تعليق من شيرين عبدالوهاب بعد أنباء ارتباطها

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب بعد أنباء ارتباطها

علقت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب لأول مرة بعد أيام من الجدل الذي أثير حول حياتها العاطفية، وانتشار أنباء بشأن ارتباطها بالخطيب السابق للفنانة مريهان حسين، عقب فترة قصيرة من انفصالها عن الفنان حسام حبيب، اذ قررت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي هذه الشائعات.

في التفاصيل، أصدر حسام لطفي، المحامي الخاص بشيرين عبدالوهاب بياناً لتوضيح الأمر، وذلك عقب تصدر شيرين الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

وجاء في البيان: "تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

أضاف: "وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء".

وتابع البيان: "وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون".

واختتم: "وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها".

وانتشرت أنباء خلال الأيام الماضية تفيد بأن تامر سليم وهو طبيب أمراض نساء على علاقة عاطفية بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكان تامر سليم خطيب الفنانة ميرهان حسين، لما يقرب من 8 أشهر ومن ثم انفصلا قبل فترة من استعدادهما للزواج، حيث كشف البعض أن ميرهان وسليم قررا فسخ الخطوبة قبل موعد الزفاف بأسابيع قليلة، لكنها لم تفصح عن السبب.