أول تعليق لأحمد العوضي من المستشفى: "ياسمين بنت أصول"

أول تعليق لأحمد العوضي من المستشفى: "ياسمين بنت أصول"

كشف الممثل المصري أحمد العوضي عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها يوم الأحد الماضي حيث أدت لدخوله إحدى المستشفيات في القاهرة، كما تحدث عن علاقته بطليقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وكيف تعاملت معه خلال هذه الفترة.

وخلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي شريف عامر عبر برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة " MBC مصر"، كشف أحمد العوضي تفاصيل حالته الصحية قائلاً: "ما قيل عن حالتي الصحية كثير جداً وما أراه أنه حب واهتمام من الناس".

وتابع: " كنت خلال الفترة الأخيرة أقوم بالتصوير طوال الوقت وكنت أقضي وقتي بين التمرين الرياضي والتصوير وبالعكس وأصبت بنزلة برد شديدة جداً ولكني أهملتها وكنت أقوم بالتصوير والنزول إلى النادي الرياضي لغاية ما أصبت بارتفاع حرارة لدرجة كبيرة وأصبت برعشة فذهبت للطبيب وطلب مني الدخول للمستشفى لمدة أربعة أيام بسبب إهمالي لصحتي وإصراري على العمل وبالفعل دخلت المستشفى وإن شاء الله سأخرج من المستشفى غداً".

وعما قيل عن زيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى قال أحمد العوضي: "أنا وياسمين عبد العزيز حالة خاصة جداً فهي كانت كل يوم معي وتطمئن عليّ ولم تتركني لحظة وهذا ليس جديداً عليها".

أضاف: "أنا أحببت ياسمين عبد العزيز لأنها "بنت أصول" وياسمين ست أصيلة ورغم انفصالنا فما زال بيننا احترام وهذا الأمر لم أستغربه منها لأني كنت أنتظره وكانت كل يوم معي".

ومعلوم أنّ ياسمين والعوضي كانا أعلنا طلاقهما في السادس من كانون الثاني/يناير الحالي.