أنغام وفؤاد عبد الواحد يشعلان ثالث حفلات مهرجان "فبراير الكويت"

أشعل النجمان أنغام وفؤاد عبد الواحد ثالث حفلات مهرجان فبراير الكويت وسط حضور جماهيري كبير، على مسرح أرينا الكويت.

وإفتتح فؤاد عبدالواحد الحفل بتقديم أغنية "في حب الكويت".
كما قدم فؤاد عبد الواحد العديد من أغانيه الشهيرة خلال الحفل والتي تفاعل معها الجمهور بحفاوة وسعادة كبيرة، وجاء من ضمنها أغنية "تعلم ما تعيش إلا على القمة" وأغنية "كل أحبك" والتي رددها الجمهور معه وهو يغنيها على المسرح.
كما قدم عبد الواحد خلال الحفل أغاني "بحطك في قلبي وأقفله قفلين"، "العيون السود" والعديد من الأغاني التي أطربت جمهور الحفل والحضور.

أما أنغام فاستقبلها الجمهور بحفاوة شديدة، وقدمت في الفقرة الغنائية الثانية من أجواء الحفل الثالث لمهرجان فبراير الكويت 2024 أغنية "لفيت يا كويت"، ومعها ارتفعت أعلام الكويت عالياً، ومع انتهاءها رحبت بالجماهير الحاضرة، لتقدم بعدها أغنية "اساميك الكثيرة" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث أخذوا يرددون الكلمات معها بصوت واحد، ومع هذا الحماس انتقت من أرشيفها أغنيتي "مطمنة" و "سيبته"، لتكمل تألقها مع أغنية "بقول نسياك" ثم "لوحة باهتة".

وكانت أنغام قد التقت بوسائل الإعلام قبل انطلاق فقرتها الغنائية، حيث قالت: "أود أن أقدم التهنئة للشعب الكويتي بمناسبة شهر فبراير وأعيادهم الوطنية التي أكون سعيدة خلال مشاركتي بها، الأمر الذي أعتبره شرف وسعادة كبيرة لي".

وأشارت في سياق حديثها عن ألبوم غنائي سيتم طرحه، إلى جانب أغانٍ جديدة أيضًا، معربة عن عدم رغبتها بالكشف عن أي تفاصيل أخرى بهذا الشأن.