أنغام تطلق ألبوم "تيجي نسيب" بالكامل وهذه التفاصيل!

أنغام تطلق ألبوم "تيجي نسيب" بالكامل وهذه التفاصيل!

أطلقت النجمة المصرية أنغام ألبومها الجديد "تيجي نسيب" بالكامل عبر قناتها على يوتيوب.

وتعاونت أنغام في ألبوم "تيجي نسيب" مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين حيث تألف من 12 أغنية.

وطرحت أنغام في البداية أغنية "وبقالك قلب" ، وهي من كلمات أمير طعيمة، توزيع وميكس وماستر طارق مدكور، وألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا قبل سبعة عشر عاماً.

وأغنية "هو أنت مين" من كلمات هالة الزيات ، ألحان محمود خيامي ، وتوزيع طارق مدكور.

أما أغنية "موافقة" فهي من كلمات حدوتة ، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مصطفى نجم، وأغنية "إيه الأخبار" من كلمات نادر عبدالله ، ألحان أحمد الناصر، وتوزيع تميم.

وجاءت أغنية "خليك معاها" من كلمات أكرم حسني ، ألحان إيهاب عبد الواحد ، وتوزيع نادر حمدي. وأغنية "اسكت" من كلمات نور عبدالله، ألحان مصطفى العسال ، وتوزيع محمد العشي.

"أقولك اي" هي من كلمات أمير طعيمة ، ألحان إيهاب عبد الواحد ، وتوزيع محمد العشي ، وأغنية "كان بريء" من كلمات نادر عبدالله ، ألحان تامر عاشور وتوزيع نادر حمدي.

وجاءت أغنية "القلوب أسرار" من كلمات مار مصطفى ، ألحان شرنوبي، وتوزيع تميم،وأغنية "ماكنش وقته" من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مادي.

وأغنية "بنعمل حاجات" من كلمات أمير طعيمة ، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع خالد سليمان.

أما أغنية "تيجي نسيب" التي تحمل اسم الالبوم فهي من كلمات أكرم حسني ، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي.

ويعد ألبوم " تيجي نسيب " لأنغام هو الأول من إنتاج شركتها الخاصة بعنوان "صوت مصر".

وكانت أنغام قد روجت لألبومها الجديد حيث نشرت فيديو لها على أنغام أغنيتها "وبقالك قلب" عبر حسابها على انستغرام وكتبت: "ألبوم تيجي نسيب دلوقتِ على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى تقدروا تسمعوه".

الجدير بالذكر أن أنغام طرحت " تيجي نسيب " بعد غيابها أربع سنوات عن إصدار الالبومات حيث كان آخر ألبوم لها بعنوان "فرح " الذي ضم 15 أغنية.