أمينة خليل تستعد لتجربة مسرحية جديدة... ما هي؟

أمينة خليل تستعد لتجربة مسرحية جديدة... ما هي؟

تستعد الممثلة المصرية أمينة خليل لخوض تجربتها الأولى في عالم المسرح من خلال "سناب شات"، المنتظر عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص على اكس الملصق الترويجي لمسرحية "سناب شات"، وأرفقه بتعليق جاء فيه: "المسرحية الكوميدية "سناب شات" مع الفنانة أمينة خليل والفنان مصطفى خاطر ومجموعة من النجوم على مسرح محمد العلي".

أضاف أنّها ستعرض ابتداء من 12 فبراير/شباط المقبل.

في المسرحية الكوميدية المرتقبة "سناب شات"، سيشارك نجوم آخرون مثل محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، نور قدري، عزت زين ودنيا سامي. وهذا العمل من تأليف أحمد الملواني وإخراج إسلام إمام.

يذكر أنّ أمينة خليل كانت قد قدّمت آخر أعمالها في دور السينما بعنوان "شماريخ" في ديسمبر/كانون الأوّل المنصرم، الفيلم الذي هو من تأليف وإخراج عمرو سلامة يتناول قصة رؤوف (آسر ياسين) الذي يسعى للاعتراف بوالده تاجر السلاح (خالد الصاوي). يجد نفسه مضطرًا للعمل مع والده في أعمال غامضة، بما في ذلك مهمة اغتيال ابنة أحد أعدائه، مما يغير مسار حياته تمامًا.

وكان قد قدّم دور بطولة هذا الفيلم آدم الشرقاوي، المرحوم مصطفى درويش، سالي حماد، ويضم عددًا من الضيوف الشرف مثل محمد ثروت وهدى المفتي.