نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلادها بمشاركة أميمة طالب خلال ليلة فنية مميزة في موسم الرياض

أحيت قيثارة الخليج نوال الكويتية حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وشاركتها الحفل الفنانة التونسية أميمة طالب في أمسية فنية مميزة على مسرح محمد عبده آرينا بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبإشراف وتنظيم هرم شركات الإنتاج روتانا للمرئيات والصوتيات.

استهلت الحفل الفنانة أميمة طالب بأغنيتها "خاطرك"، بقيادة المايسترو تامر فيضي، ومن ثَم رحبت بالجمهور، وتوجهت بالشكر لشركة روتانا التي وصفتها ببيتها والمكان الذي تتدلل فيه، كما شكرت الهيئة العامة للترفيه، وشكرت الأمير عبد الرحمن بن مساعد على حضوره، ورحّبت بالملحن سهم الأمير أحمد بن سلطان. ومن الأغنيات التي قدمتها خلال السهرة نذكر "سكتوني"، و"أما أكون"، "أنا في الظل".
أيضاً تمنّت أميمة التوفيق للمنتخب السعودي المشارك في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، إذ قامت بغناء "كلنا معاك يالأخضر"، وسط صيحات الجمهور.

بعدها صعدت الفنانة نوال الكويتية على خشبة المسرح حيث استقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة، ووجهت كلمة للحضور والقيّمين على موسم الرياض قالت فيها: "أول شيء والأهم أنكم وحشتوني من داخل قلبي، اشتقت أغني لكم، وكل عام وانتم بخير وموسم الرياض والمملكة بخير، وإن شاء الله دائماً السعودية في هذا التقدم والتطور والاحتفالات".
ثم قدمت باقة من أبرز أغنياتها منها:"تهددني"، "في غيابك"، "أيام حبك"، وأغنية "سعودي" تكريماً منها للسعودية.
واللافت أنّه تم الاحتفاء بعيد ميلاد نوال خلال هذا الحفل حيث صعدت أميمة مجدداً على المسرح وسط تصفيق الساهرين، وقامت بالغناء لقيثارة الخليج مع قطع قالب حلوى في هذه المناسبة. بعدها قدّما معاً أغنية " ما مات حبي لك" على طريقة الديو.

ومعلوم أنّ حفلات موسم الرياض ما زالت مستمرة في تحقيق النجاحات الكبيرة على أرض المملكة العربية السعودية.