أمير طعيمة يعلن زواجه من يسرا الجديدي

أعلن الشاعر المصري أمير طعيمة عن زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي ، وذلك بعد أربعة أشهر من انفصاله عن الممثلة المصرية جيني كامل.

ونشر أمير طعيمة عبر حسابه على انستغرام مجموعة صور حيث كان الى جانب زوجته الجديدة بثياب الزفاف، وعلق على الصور بما معناه:"يوم لا ينسى مع زوجتي الجميلة".

وتفاعل رواد الانترنت مع الصور التي شاركها أمير حيث انهالو عليهما بالتهاني إذ كتب متابع : "تستاهل كل خير ربنا يبارك لكم" ، كما علّق آخر : "الإتنين أحلى من بعض".

أيضاً باركت النجمة المصرية أنغام لأمير عبر منصة اكس وكتبت له:"ألف مبروك وربنا يسعدكم يا أمير الأمرا".

وكانت جيني كامل ، زوجة أمير طعيمة السابقة، قد كشفت عبر فيسبوك عن زواج طليقها من يسرا الجديدي كاتبةً:"مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين، مبروك يا ميرو يا أبو العيال، جوازة ترفع الراس، الفنانة اتصلت بيا وبلغتني بنفسها".

كما كانت قد أعلنت جيني كامل في شهر كانون الثاني / يناير 2024 عبر حسابها على فيسبوك عن طلاقها من أمير طعيمة ، وذلك بعد زواج دام 15 عاماً، وكتبت:"تم الطلاق الرسمي وليس الانفصال".

وتابعت: "سيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي، وله الود والتقدير"، ومن جانبه، التزم أمير طعيمة الصمت ولم يعلق على الأمر.

في سياق منفصل، كانت قد شاركت يسرا الجديدي في مسلسل "العتاولة" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت حيث كان من بطولة كل من أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، وشارك في العمل الى جانبهم كل من حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة الصبّاح إخوان.

مسلسل "العتاولة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول شقيقين يعيشان في حي شعبي، ويواجهان العديد من الصراعات في حياتهما، ويقرر الأخ الأكبر، الذي يجسد دوره أحمد السقا، أن يترك مسقط رأسه ويهاجر إلى الخارج بحثًا عن حياة أفضل.