أمل عرفة: "انتهت رحلة حياة"

أمل عرفة: "انتهت رحلة حياة"

أعلنت الممثلة السورية أمل عرفة انتهاءها من تصوير شخصيتها "حياة" في مسلسل "أغمض عينيك تراني".

وشاركت أمل عرفة تدوينة عبر حسابها على منصة إكس، كتبت فيها: "انتهت رحلة حياة اليوم في مسلسل أغمض عينيك تراني، حياة أخذت شقفة من قلبي".

وتفاعل مع منشورها العديد من الفنانين العرب والسوريين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدتها عبر الشاشة الرمضانية قريباً، منهم الفنانة الإماراتية أحلام التي علّقت على تدوينة أمل عرفة: "انا اكيد معسكره امام التليفزيون اتابعك الملكه بتقول انتهت وحنا بننتظر فنانه عظيمة أمل عرفة وين تحطها جوكر".

كما علقت الممثلة اللبنانية كارمن لبس: "أكيد رح يكون عمل كتير مميز.. كل التوفيق لأحلى أمل ".

ويشار إلى أن العمل المقرر عرضه في رمضان 2024 من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري وإخراج مؤمن الملا، ويأتي مسلسل "أغمض عينيك تراني" ضمن فئة الدراما الاجتماعية المعاصرة.

وستطل فيه أمل عرفة إلى جانب الممثلة القديرة منى واصف وزوجها السابق عبد المنعم عمايري، فايز قزق، أحمد الأحمد، وفاء موصللي، محمد حداقي، أحمد الاحمد، حلا رجب جابر جوخدار، ورد عجيب وغيرهم.

وفي وقت سابق، شاركت أمل عرفة صورة لها مع الممثلة القديرة منى واصف، في كواليس تصوير مسلسل "أغمض عينيك تراني"، الذي سيعرض في رمضان 2024.

ونشرت عرفة الصورة، عبر حسابها الرسمي على انستغرام، أرفقتها بتعليق جاء فيه: "حياة لوحتي الجديدة التي أرسمها بكلّ شغف وحبّ".