أمل حجازي تخلع الحجاب فهل ستعود الى الساحة الفنية؟

أمل حجازي تخلع الحجاب فهل ستعود الى الساحة الفنية؟

انتشر في الساعات الماضية فيديو للفنانة المُعتزلة أمل حجازي، ظهرت فيه وهي تُغنّي، من دون حجاب مما أثار جدل واستغراب الجمهور.

وأطّلت حجازي في أوّل فيديو لها بعد خلعها الحجاب، وهي تُغنّي أغنيتها الشهيرة "زمان".

وفي الوقت الذي ظن فيه البعض أن الفيديو قديم وأن أمل حجازي لم تخلع الحجاب، رأى آخرون أنها خلعته بالفعل خاصةً وأن ملامحها فيه في نفس عمرها الحالي وليست في عمر مبكر، وسط تساؤلات الجمهور عن احتمالية عودتها للفن مرة أخرى حيث كانت قد أعلنت أنها ستقدم فقط الأغنيات الدينية وارتداء الحجاب في سنة 2017.

خلال الفترة الماضية، ترددت أنباء عن خلع أمل حجازي الحجاب وهو ما نفته بنفسها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على انستغرام كتبت فيه: "لا يمر يوماً لا أشكر به ربي على نعمة الهداية هذا توضيح لكل المواقع وكل من قال اني خلعت الحجاب".

يذكر أن أمل حجازي أعلنت ارتدائها الحجاب في مقطع فيديو قالت فيه: "بشكرك يا رب على كل شيء ومقصرة معك في كل شيء رغم كل عطاياك، بدل ما أبقى واقفة على مسرح اليوم، فأنا واقفة بين أيديك في عرفة، بطلب من كل إنسان زعلان مني يسامحني.. يا رب اغفر وسامح عن كل شيء" وظهرت في مقطع الفيديو هذا مرتدية الحجاب قبل أن تفاجئ حجازي اليوم الجمهور بخلعها الحجاب.

وكانت آخر صورة نشرتها أمل حجازي عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة ظهرت فيها مرتدية كاب من الصوف فقط، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم تنشر حجازي أي صورة لها حديثة أو تنفي خلعها للحجاب.

وكانت أطلقت أمل حجازي، أغنية "حجابك تاجك"، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للحجاب، وعلقت عليها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "أهديكم أغنيتي (حجابك تاج)، وأتمنى أن تؤثر إيجاباً على كل محجبة وغير محجبة، وعلى كل من هي مترددة في حجابها".