أصيل هميم ترد على جدل صورتها مع أحلام

أصيل هميم ترد على جدل صورتها مع أحلام

تصدرت صورة الفنانة العراقية أصيل هميم من برنامج ألف ليلة وليلة مع الفنانة الإماراتية أحلام المذاع على قناة أبوظبي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت بملامح غريبة.

هذا الامر استدعى رداً من أصيل وذلك بعد أن قام البعض بإلقاء اللوم على أحلام التي نشرت صورة لها برفقة أصيل و حاتم العراقي اللذان كانا ضيوفا على برنامجها.

وأثارت أحلام جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت صورة للإعلان الدعائي للحلقة، حيث قال البعض أن أحلام قامت بتعديل صورتها، بينما تركت صورة أصيل التي ظهرت إلى جانبها على طبيعتها ومن دون أي تعديل.

وأعرب عدد من الجمهور عن إنزعاجه من هذه الخطوة التي قامت بها أحلام والتي أظهرت أصيل بشكل مختلف كونه لم يتم إجراء أي تعديل على صورتها.

أصيل بدورها، ردّت على هذا الأمر بعد أن انتشرت عناوين في الصحافة تقول أن جمهور أصيل غاضب من أحلام كونها لم تقم بإجراء تعديل على صورة ضيفتها في البرنامج كاتبة: "ماكو شي بينا اني والفنانة الكبيرة أحلام كل الحب الها بالعكس قدمتني بالبرنامج بشكل راقي ومدحتني والله لايجيب زعل".

وكان فيديو لأصيل شاركته عبر حسابها على انستغرام من الحلقة أثار جدلاً واسعاً، وهو من الترويج لحلولها ضيفة مع أحلام ضمن برنامجها ألف ليلة و ليلة السبت الماضي على قناة أبوظبي، وذلك بسبب التغيير الذي طرأ على وجهها وذقنها.

ورأى الجمهور أن هناك خطأ ما في وجهها ، وكانت التعليقات بأغلبها تلقي اللوم على عمليات التجميل التي تلجأ لها بعض الفنانات وتكون نتيجتها فاشلة، معتقدين أن أصيل قامت باللجوء الى استخدام المزيد من الفلير وهو ما جعل ذقنها تبدو بهذا الشكل على الكاميرا.