أصالة ونجوى كرم تجتمعان في حفل استثنائي في ألمانيا

أصالة ونجوى كرم تجتمعان في حفل استثنائي في ألمانيا

تجتمع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مع أصالة الفن العربي أصالة نصري في حفل غنائي استثنائي في ألمانيا من تنظيم شركة Moments Events يوم 22 يونيو/حزيران المقبل، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

هذا ونشرت الشركة المنظمة للحفل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بوستر الحفل، وأرفقته بتعليق: "شمس الأغنية نجوى كرم - أيقونة الشرق أصالة نصري، بتاريخ 22 يونيو في ليلة لا تُنسى في ألمانيا".

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً من الجالية العربية في ألمانيا، حيث من المقرر أن تقدم النجمتان باقة من أجمل أغنياتهما التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

في سياق منفصل، كانت قد أطلقت نجوى كرم أخيراً، أحدث أعمالها الفنية بعنوان "لو سألوا حبيبي"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناة هرم شركات الانتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتجة للعمل على يوتيوب.

الأغنية التي جاءت باللهجة البيضاء، تعتبر التعاون الأول لنجوى كرم مع الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، من خلال غناء قصيدة من كلماته، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، ومن توزيع فادي جيجي.

وصورت نجوى الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد بقالب استعراضي وسط رقصات مناسبة مع ألحان الأغنية.

من جهتها، كانت قد طرحت أصالة نصري فيديو كليب جديد بعنوان "أصحاب الأرض"، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني.

وتعاونت أصالة في الأغنية مع فرقة أكابيلا مصرية بقيادة المايسترو مازن دراز، بينما كانت ألحان الأغنية لحسين نازك، وتوزيع موسيقي لأحمد ضياء، منتج منفذ أنس نصري.

الاغنية مزيجاً بين الفولكلور الشامي الفلسطيني والترويدة الفلسطينية، لا سيما أنها سعت إلى إحياء التراث الفلسطيني، والتأكيد على تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه ورفضه أي مخططات عكس ذلك، وأنهم رغم أي ظروف سيبقون أصحاب الارض.