أصالة نصري وأحمد سعد يغنّيان الحب في ديو "سبب فرحتي"

أصالة نصري وأحمد سعد يغنّيان الحب في ديو "سبب فرحتي"

بعد تشويقهما لعملهما الغنائي، طرح كل من أصالة الفن العربي أصالة نصري والنجم المصري أحمد سعد ديو غنائي بعنوان "سبب فرحتي" تزامناً مع عيد الحب.

في التفاصيل، أطلق نصري وسعد أغنيتهما كاملة في الساعات الأخيرة، كما وعدا الجمهور يوم أمس، على يوتيوب والمنصات الموسيقية، حيث نشرت نصري مقطعاً من أغنية "سبب فرحتي" مرفقاً بتعليق جاء فيه: "هديتنا إليكم أنا وحمّودي أغنية قوامها حُبّ، صداقة، ووفاء. غنيناها ونحن الاثنين أقرب الأصدقاء. لكلّ حبيبين عرفوا كيف يسلكون طريق الحب، يسندون بعضهم، يوفون بعضهم، ويسعدون ببعضهم. لكلّ إنسان من أهلنا غمرناه بالحب، وفي الأيام الصعبة كانوا لنا الدواء، لكل الأصحاب الذين جعلوا الوقت أدفى وأمتع للحياة التي كلّما يزيد امتحانها صعوبة، نسهّلها بالحب. وما أجمل من الحب لنحتفل به وخاصة إذا كنّا من أهله".

وظهرت نصري في بوستر أغنية "سبب فرحتي" بإطلالة باللون الأحمر بينما أطلّ أحمد سعد ببدلة سوداء أنيقة وهو يقدّم لها وردة حمراء.

بدوره، طرح أحمد سعد جزءاً كبيراً من الأغنية يوم أمس، حيث شارك البوستر كاتباً: "غداً، سنشارك معكم جزءاً كبيراً من أغنية "سبب فرحتي" لالتحاق بالاحتفال بعيد الحب عليها، ويوم بعد غد، ستطرح الأغنية كاملة على الساعة الخامسة".

مع الإشارة إلى أنّ أغنية "سبب فرحتي" من ألحان أحمد سعد، كلمات محمد شافعي وتوزيع محمد عاطف الحلو.

وسوف يتم غنائها لأول مرة الليلة ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت.