أصالة نصري تعلّق على صورة قديمة لها: "ما كنت أنا نفسي عرفتني"

أظهرت أصالة الفن العربي أصالة نصري حس الدعابة وخفة ظلها المعتادة، عندما أعادت نشر صورة قديمة لها عبر منصة اكس، كان قد نشرها المؤلف الموسيقي وعازف الكمان المصري محمود سرور.

 

في التفاصيل، قام محمود سرور بنشر صورة قديمة جمعته بأصالة، وكتب عليها "صولا" مع قلب أحمر. وما لبثت أن علّقت أصالة على الصورة بطريقة طريفة، قائلة: "جدّد صورك أخي محمود لأنه أنا نفسي تجددت ولولا ما كتبت إسمي ماكنت أنا نفسي عرفتني".

وتجدر الإشارة إلى أنه قام سرور بحذف التدوينة الإلكترونية بعد تعليق أصالة.

وبدوره، تفاعل جمهور أصالة مع تعليقها الطريف، وقام بعضهم بتعديل الصورة القديمة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتشبه ملامحها الحالية.

الجدير بالذكر أن أصالة قامت بتجديد شامل لملامحها مطلع العام الجاري 2024، وتردّد أنها استخدمت تقنيات متطورة للتجميل واستعادة الشباب تحت إشراف ابنتها شام الذهبي التي تملك مركزاً متخصصاً في القاهرة.

في سياق منفصل، كانت قد شاركت أصالة في إحياء حفل "ليلة وردة" ضمن موسم جدة على مسرح عبادي الجوهر أرينا في المملكة العربية السعودية، من تنظيم "بنش مارك"، وذلك تكريماً للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

وأحيا الحفل كل من أصالة نصري، نانسي عجرم، عبير نعمة وريهام عبد الحكيم.

وافتتحت أصالة الحفل حيث غنّت "في يوم وليلة" ، و "أوقاتي بتحلو" لتطرب الحضور الذي تفاعل معها بشكل لافت.

ووجهت كلمة شكر للقيّمين، وبعفويتها المعهودة اعتذرت أصالة من الحضور بسبب ارتباكها لهيبة المسرح أثناء تقديم روائع وردة، كما عبّرت عن إعتزازها بتكريم وردة.

وفي تفاصيل كلمتها، قالت أصالة: "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني"، وذلك بسبب توترها أثناء تقديم الأغنيتين، مؤكدة أن لأغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة "بعتذر من أحبّائها وبعتذر منك مايسترو وراجعلكم بعد شوية".وتحدثت أصالة عن علاقتها بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، وذلك بعد انتهائها من تقديم أغنية في يوم وليلة ضمن فقرتها في حفل "ليلة وردة"، وقالت "كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها، كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت انها وحدها في الفن، لان ما في موهبة بتعمل فنان كبير، اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء حب وشغف وإخلاص وعمل وحنان، مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص قدر يكون خالد مثل الست وردة، الله يرحم وردة".