أصالة تُطرب الجمهور بحفل "كامل العدد" في ختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

أحيت أصالة الفن العربي أصالة نصري بالأمس حفل ختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الحادية والثلاثين على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية.

جدّدت أصالة من خلال هذا الحفل نجاحاتها المعهودة في الحفلات التي سبق وأحيتها ضمن المهرجان المذكور وسط تفاعل جماهيري بعدما رفع الحفل شعار كامل العدد.
استهلت نصري حفلها بأغنية "شكراً"، ثم تلتها بمجموعة من أجمل أغنياتها مثل: "خانة الذكريات"، "مشيت سنين"، "جابه سيرته"، "عايز الحق"، "قد الحروف"، "بكرة أحلى"، "بعدك عني"، "ستين دقيقة" و"غلبان". كما أطربت الحضور بقصيدة "قارئة الفنجان" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، و"الأطلال" لكوكب الشرق أم كلثوم.

وخلال سياق الحفل، ألقت أصالة كلمة أمام الحاضرين قائلة:"لولا محبتكم ما كنت أعرف ما سأكون"، أضافت:"وأنا في مصر أشعر أني مصرية منكم، وحب المصريين لا يوصف، أنا بحبكم لأنكم تحبوني".

وأثناء الحفل اقتحمت طفلة المسرح على أصالة كي تلتقط معها صورة وهي تبكي، فأحضتنتها أصالة وقالت: "كتير راقيين الأطفال اللي بيسمعوني".


ومن المواقف العفوية التي قامت بها نجمة الحفل، نذكر استجابتها لطلب جمهورها بالتقاط صورة سيلفي معه بالحفل، وطلبت من المايسترو مصطفى حلمي مساعدتها في التصوير ثم قالت: "أنا مش شاطرة في التصوير لازم أتعلم وأخذ كورس التصوير من صديقتي أحلام."


جدير بالذكر أنّ أسرة أصالة تواجدت معها خلال الحفل حيث حضر زوجها الشاعر والمخرج فائق حسن، شقيقتها وأولادها وخالتها.