أصالة تكشف رأيها في وثائقي "It’s Ok".. وإليسا ترد

أصالة تكشف رأيها في وثائقي "It’s Ok".. وإليسا ترد

أعربت أصالة الفن العربي أصالة نصري، عن إعجابها الشديد بالفيلم الوثائقي "It’s Ok" الخاص بملكة الإحساس إليسا الذي بدأ عرضه على منصة نتفليكس.

وكتبت أصالة في رسالتها عبر موقع إكس، أن الفيلم علمها البساطة والإصرار، وكشفت عن دخولها في نوبة من البكاء والتأثر بسبب الفيلم الذي يرصد الجانب الآخر من حياة إليسا: "علمني الصدق البساطه الإصرار علمينا نحنا محتاجين كتير لنتعلم لنتقبل لنصارح لنواجه حالنا والدنيي.. للمرّه التانيه بسهر على حكايتك وبرجع ببكي وبرجع بتأثر كتير حلوه الحكايه لأنك فيها قصه بتعلّم شكراً إنّك قدرتي تحافظي على شخصك لأنه هوّه اللي ضوالك فنّك ياحلوتنا صديقتي القريبه".

من جانبها، ردت إليسا على تدوينة أصالة، وكتبت: "دايماً حكيك حلو وبفوت عالقلب دغري و بفرّحو! بفرح بصداقتنا و بعتزّ فيا و بصدقا و حقيقتا! قلال يلّلي بعبّرو متلك و بوزّعو بكرم حبّ صادق هيك كلّنا منتعلّم منّو ".

وثائقي "It’s Ok" الخاص بإليسا بدأ عرضه عبر منصّة "نتفلكس" من إنتاج شركة Different Productions للمنتج مازن لحام، وحسب البيان الرسمي؛ يضم الفيلم رحلة توثيقية شيّقة عن واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، ومن الأكثر تأثيراً وتحقيقاً للمبيعات، والأكثر إثارة للجدل، واجهت الظلم والتنمّر والعلاقات السامة؛ عن طريق النجومية، كلّما تعثّرت؛ سطع ضوؤها أكثر.