أصالة تغني تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر

تقدم أصالة الفن العربي أصالة نصري تتر مسلسل "نعمة الافوكاتو"، بطولة الممثلة المصرية مي عمر، المقرر عرضه في رمضان 2024، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

أغنية تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" تحمل اسم "الحظ" من كلمات محمد عبد المنعم، ألحان مدين، وتوزيع أماديو، كما ستقدم أغنية دعائية للعمل، بعنوان "الجوكر" من كلمات حسام طنطاوي، ألحان خالد نبيل، ومقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت البرومو الرسمي للعمل، حيث ظهرت مي عمر بدور محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب.

وتقدم مي عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضي مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودي مسعودي، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدي، وعدد آخر من الممثلين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.