أصالة تروّج لفيديو كليب جديدها "إنسان"

أصالة تروّج لفيديو كليب جديدها "إنسان"

شاركت أصالة الفن العربي أصالة نصري عبر حسابها على انستغرام مقطعاً من فيديو كليب أغنيتها الجديدة "إنسان" حيث تعد الأغنية من ضمن ألبومها الجديد "ثم أنا" الذي تتعاون فيه مع شركة روتانا.

وظهر في الفيديو الذي نشرته أصالة خيل أبيض اللون متواجداً أمام منزل أبيض ، كما كشفت عن مقطع من كلمات الأغنية حيث غنّت:"دخل قلبي حرب بأسلوب فنان .. وأخدني لبيته مثل الأسيرة .. وعدني بعمره بعد ما شوف خذلان .. وأنا أدري سند ما عندي غيره".

وعلّقت على الفيديو:" ترقبوا فيديو كليب أيقونة الشرق أصالة انسان، من ألبوم ثم أنا القادم".

وكانت أصالة قد نشرت عبر حسابها على انستغرام فيديو ظهرت فيه في مكان مليء بالورود ، مرتديةً اللون الأبيض، وأرفقته بالتعليق التالي:"انسان لأيقونة الشرق أصالة قريباً".

من جهة أخرى، كانت قد أطلقت أصالة أغاني الجزء الثاني من أحدث ألبوماتها الغنائية تحت عنوان "لحقت نفسي"، وضم ست أغنيات وهي "لحقت نفسي" ، من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور ، وتوزيع موسيقي كريم أسامة.

"عايشة حالة"، من كلمات هاني رجب، ألحان محمد عبيه ، وتوزيع موسيقي أحمد ضياء ، "نسيت" ، من كلمات ناصر الجيل، ألحان وتوزيع محمد ضياء ، "أعراض الغياب" ، من كلمات عبد الرحمن محمد، ألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، "عشق الروح"، من كلمات هالة الزيات، ألحان محمود خيامي، وتوزيع موسيقي خالد عز، "حديقة تلج" ، من كلمات سهام الشعشاع، ألحان محمود عيد، وتوزيع أليكسندر ميسكيان.

في سياق منفصل، تجتمع أصالة مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي استثنائي في ألمانيا يوم 22 يونيو/حزيران الحالي، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

هذا ونشرت الشركة المنظمة للحفل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بوستر الحفل، وأرفقته بتعليق: "شمس الأغنية نجوى كرم – أيقونة الشرق أصالة نصري، بتاريخ 22 يونيو في ليلة لا تُنسى في ألمانيا".

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً من الجالية العربية في ألمانيا حيث من المقرر أن تقدم النجمتان باقة من أجمل أغنياتهما التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.