أصالة تحتفل بلقب "صوت كل الأمم" وتعلن عن هذا الخبر

أصالة تحتفل بلقب "صوت كل الأمم" وتعلن عن هذا الخبر

إحتفت أصالة الفن العربي أصالة نصري بحصدها لقب "صوت كل الأمم"، وذلك عبر منشور على إنستغرام، كما أعلنت عن تحضيرها لألبوم جديد باللهجة المصرية.
في هذا السياق، نشرت أصالة نصري منشوراً إلكترونياً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عبّرت من خلاله عن فرحتها وفخرها بهذا التكريم، إذ كتبت: "فرحانة جداً بهذا التكريم، وبكل صراحة أحببت ماذا قالوا عنّي، وكلامهم سيشجعني، وسيضيف هذا التكريم على إختباراتي المقبلة أشياء جميلة وجديدة".
كما كشفت أصالة أنّها في صدد التحضير لألبوم جديد كاتبةً: " إنّني في صدد التحضير لألبومي باللهجة المصريةـ الذي أعيش خلال أيام تحضيره أجمل أوقاتي".
واختتمت شاكرةMoivo ، وكل من دعمها:" شكراً مجلّة Moivo، على إسعادي وهدية غالية... أنا "عايشة عمري" لأكسب محبّتكم وتشجيعكم، شكراً أحبّتي، أهلي، أصحابي، الذين يغمروني دائماً بالإهتمام والسعادة، والتقدير، ألف مليون شكر".
كذلك، هنّأت شركة "روتانا" للإنتاج الموسيقي أصالة عبر منشور جاء فيه: "تبارك مجموعة روتانا للموسيقى لأيقونة الشرق، أصالة، بمناسبة تتويج مسيرتها الحافلة بالألقاب بلقب جديد "صوت كل الأمم" وحصولها على المركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتاً عربياً في جوائزMoivo، تستحقينها وبجدارة، ومبروك لنا ولكل عشّاقك".
بدورها، ردت أصالة على "روتانا"، حيث كتبت: " وأنا أبارك لكم، لأنّني واحدة منكم وتكريمي تكريم لكم، رافقتوني بكل خطوات مشواري حتى عندما لم أكن بعد تحت حمايتكم بكلّ طيب وقفتوا الى جانبي وساعدتوني عشرتكم طيبة... شباب "روتانا" كلكم إخوتي وأحبابي، أستاذي ومعلّمي سالم الهندي الرجل النبيل حامي بيته وأهله مبروك علينا هالتكريم وكلّ الشكر Moivo أسعدتوني جداً بتقديركم".
ويأتي تعليق أصالة، بعدما كرّمتها مجلّةMOVIO، بلقب "صوت كل الأمم"، وشاركت كل من المجلة وأصالة مجموعة صور للأخيرة عبر انستغرام وأُرفقت بتعليق جاء فيه: "الفنانة العربية أصالة نصري احتلت المركز الأول بين أفضل 50 صوتاً عربياً وفقًا لجوائز.
وعبّر جمهور أصالة عن سعادته بتصنيفها كأفضل صوت عربي لعام 2024 مشيراً إلى أنها تستحق هذا اللقب.
في المقلب الآخر، كان قد وقع اختيار منصّة "سبوتيفاي" على أصالة نصري، لتكون فنانة شهر آب/ أغسطس، وذلك ضمن برنامج"Equal Arabia"، الذي يهدف الى إلقاء الضوء على المواهب والجهود التي تقوم بها النساء على صعيد إقليمي في العالم العربي.