أسما إبراهيم تنقل أخباراً سارة عن شيرين عبد الوهاب

أسما إبراهيم تنقل أخباراً سارة عن شيرين عبد الوهاب

كشفت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم عبر حسابها الشخصي على منصة "إكس" تفاصيل مكالمة هاتفية تلقتها من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وطمأنت جمهور شيرين على حالتها الصحية.

في التفاصيل، نشرت الإعلامية أسما إبراهيم تدوينة إلكترونية على منصة "إكس" أوضحت فيها أنها تواصلت مع النجمة شيرين.
و جاء في المنشور: "صحيت النهارده على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جداً شيرين بتحضر لها لجمهورها". وأبدت أسما عن فرحها وإطمأنانها مؤكدة أن شيرين سعيدة وتحضر لمشاريع غنائية جديدة، إذ قالت"وأنا كنت سعيدة بالمكالمة دي لأني اطمنت على شيرين وإن صوتها فعلاً مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية وقد إيه هي بتابع كل الدعم من الناس ليها وإن جمهورها هوه أهلها السند ليها شيرين راجعة بقوة".

وهذه ليست المرة الأولى التي تدعم فيها أسما إبراهيم النجمة شيرين عبد الوهاب، ففي وقتٍ سابق، بعد انتشار تسريبات صوتية منسوبة للمطرب المصري حسام حبيب تضمنت اتهامات لعائلتها. في ذلك الوقت كتبت أسما على "إكس": "شيرين عبد الوهاب حبيبتنا كلنا، عارفين إنك بتواجهي الفترة الأخيرة ظروف صعبة كتير ممكن توقف أي شخص عن نجاحه"، ووجهت لها نصيحة قائلة: "نصيحتي ليكي واللي بتمناها إنك تقفي على رجليكي وتركزي في شغلك وجمهورك اللي بيحبك وتركيزك دايماً يكون على بناتك اللي هيدوكي القوة إنك تكملي وتبعدي عن أي مشاكل حواليكي".

ومن جهة أخرى ، لا تزال الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني" مستمرة. ردت شيرين في بيان على الشركة، نفت فيه توقيع أي عقد معهم واتهمتهم بالاستيلاء على حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي. وأشارت إلى تدخل الممثل القانوني لشركة "روتانا" ومحاولته الدفاع عن محمد الشاعر، مؤكدة أن الشاعر هو من نشر أغنية "وبحلفك" بدون إذن، ما اضطرها لدفع 8 ملايين جنيه كشرط جزائي لفسخ العقد. كما انتقدت حسن الشافعي لظهوره المفاجئ وتأييده للشركة، مطالبة الجميع باحترام عقول الناس عند الحديث إليهم.