أحمد عز بريء من هذا الإتهام بِحكم القضاء!

أحمد عز بريء من هذا الإتهام بِحكم القضاء!

صدر القرار القضائي الخاص بحادث المُشاجَرة التي حصلت خلال الصيف المنصرم بين الممثل المصري أحمد عز وشقيقة الممثلة زينة حيث برّأت المحكمة عز وفرضت العقاب القضائي على الطرف الآخر.

للتذكير، تواجد عز خلال شهر آب عام 2019 في إحدى المطاعم في الساحل الشمالي، وهناك إلتقى عز صدفةً بإمرأة لم يتعرّف على هويتها في بادئ الأمر ليكتشف لاحقاً أنّها "ياسمين" – الشقيقة الكبرى للممثلة زينة- فقامت ياسمين بالتعدّي عليه برفقة رجل معها قائلة:"أنا كنت حالفة لو شفتك هضربك"، وبالفعل حاولت التعدّي على عز، إلا أنّه تصدّى لها. ثمّ دخلت زينة إلى ذات المطعم وتطوّر الأمر إلى شجار بينهما. بعدها غادر عز المكان واستدعى أمن الفندق لتحرير محضر بالواقِعة وحاول الأمن السيطرة على الموقف، واصطحبوا عز إلى غرفة الاجتماعات الخاصة بالفندق، وتمّ استدعاء مدير الفندق وأحد مسؤولي شرطة السياحة، كما سارع عدد من شهود العيان إلى الغرفة لإبداء استعدادهم المثول لتقديم الشهادة في واقعة الإعتداء على عز حال تحرير محضر.

 

بقيت المحكمة المختصة تبحث في مجريات هذه القضية طيلة الشهور المنصرمة لحين قرّرت محكمة جنح العلمين في مصر بمعاقبة ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة بالحبس ستة شهور وبكفالة ألف جنيه لوقف التنفيذ، في اتهامها بالتعدي على عز، كما قضت المحكمة بمعاقبة شقيق زينة المتهم الثاني محمد رضا إسماعيل بتغريمه مبلغ عشرة آلاف جنيه وإلزامهما بالمصاريف الجنائية وأن يؤديا للمدّعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ عشرة آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني الموقّت. أيضاً قضت المحكمة ببراءة عز من الإتهامات التي وجهت له من قبل شقيقي زينة.