أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد ويمنح جمهوره جائزة مالية لهذا السبب!

أعلن الممثل المصري أحمد العوضي عن مسابقة لجمهوره حيث طرح سؤالاً حول اسم الشخصية التي سيقدمها في مسلسله " الملك" في رمضان 2025 مقابل جوائز مالية.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه على فيسبوك منشوراً إلكترونياً معلناً فيه عن اختيار عشرة فائزين يحصل كل منهم على 10 آلاف جنيه حيث كتب:"اسمي في مسلسل "الملك" رمضان 2025 إن شاء الله هيبقى: عامر الملك، فهد الملك، صبري الملك".

وأضاف: "هختار من إخواتي عشر فايزين كل فايز 10 آلاف إن شاء الرحمن... أربعة أيام وهنطلّع اللايف الحلو بتاعنا إن شاء الله".

وكان العوضي قد كشف عن تفاصيل المسلسل الذي هو من تأليف محمود حمدان وإنتاج شركة سينرجي.

وفي وقت سابق، كان قد نشر المؤلف محمود حمدان عبر حسابه على فيسبوك صورة جمعته مع أحمد العوضي وعلّق عليها كاتباً :"رمضان 2025 ".

الجدير بالذكر أن العوضي كان قد تعاون مع محمود حمدان في مسلسل "حق عرب" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت حيث كان من بطولته ، وشارك الى جانبه كل من دينا فؤاد، كارولين عزمي، وفاء عامر، وليد فواز، رياض الخولي وآخرين. والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة، في إطار شعبي أكشن في حي الجمالية، مع قصص إنسانية ورومانسية في إطار شعبي حيث يتعرض أحمد العوضي، الذي يجسد دور "عرب السويركي"، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصةً بعد إنقاذه مالك المصنع، رياض الخولي، في دور "عبدربه"، من حادث.

ويعتبر "حق عرب" البطولة المطلقة الأولى لأحمد العوضي في الدراما، وذلك بعد عدة مسلسلات بطولة مشتركة في السنوات الماضية بدايةً من "الاختيار 1" مع أمير كرارة وصولاً لمسلسلين مع طليقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز.

في سياق منفصل، كان قد تحدث أحمد العوضي عن إمكانية عودته لطليقته ياسمين عبد العزيز و كشف عن احتمال تعاونهما فنياً ، وذلك في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة.