أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد خلال موسم رمضان 2025

أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد خلال موسم رمضان 2025

كشف الممثل المصري أحمد العوضي عن مشاركته في موسم رمضان 2025 بمسلسل جديد مع المؤلف محمود حمدان.

في التفاصيل، نشر المؤلف محمود حمدان عبر حسابه على فيسبوك صورة جمعته مع أحمد العوضي وعلّق عليها كاتباً :"رمضان 2025 ".

الجدير بالذكر أن العوضي كان قد تعاون مع محمود حمدان في مسلسل "حق عرب" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت حيث كان من بطولته ، وشارك الى جانبه كل من دينا فؤاد، كارولين عزمي، وفاء عامر، وليد فواز، رياض الخولي وآخرين. والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة، في إطار شعبي أكشن في حي الجمالية، مع قصص إنسانية ورومانسية في إطار شعبي حيث يتعرض أحمد العوضي، الذي يجسد دور "عرب السويركي"، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصةً بعد إنقاذه مالك المصنع، رياض الخولي، في دور "عبدربه"، من حادث.

ويعتبر "حق عرب" البطولة المطلقة الأولى لأحمد العوضي في الدراما، وذلك بعد عدة مسلسلات بطولة مشتركة في السنوات الماضية بدايةً من "الاختيار 1" مع أمير كرارة وصولاً لمسلسلين مع زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز.

في سياق منفصل، كان قد تحدث أحمد العوضي عن إمكانية عودته لطليقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وذلك في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة و كشف عن احتمال تعاونهما فنياً.

وقال أحمد العوضي خلال المداخلة الهاتفية أنه من الممكن أن يتعاون مع ياسمين عبد العزيز في فيلم سينمائي مؤكداً أنه يتشرف بذلك.

أما عن إمكانية عودته إلى ياسمين عبد العزيز ، فقال العوضي أنه يحب ياسمين كثيراً ، وأنه يوجد احترام وحب بينهما ، مشيراً إلى أنها باركت له في مسلسل "حق عرب" ، كما أنه لا يوجد خلافات.

وتابع:"لو أراد الله لنا الرجوع فسنرجع، ولو رجعنا فبالتأكيد سنعلن عن ذلك ، ياسمين تمثل لديَّ شيئاً كبيراً جدًا، مثلما أنا لديها، وأتمنى لها كل الأمور الجميلة في الدنيا".