أحمد السقا يكرّم والده الراحل صلاح السقا بمسلسل "جولة أخيرة"

أهدى الممثل المصري أحمد السقا مسلسله الجديد "جولة أخيرة" إلى روح والده الراحل، المخرج صلاح السقا الذي كان له دور بارز في عالم الإخراج كتحية وتكريم له.

في التفاصيل، نشر أحمد السقا عبر الخاصية القصصية على انستغرام، مقطع فيديو من المسلسل، حيث بدأ بجملة: "إهداء الى روح المخرج صلاح السقا"، مرفقاً بالتعليق التالي: "إلى من علمني كل شيء في الحياة.. أبويا العزيز.. صلاح السقا".

وقدّم أحمد السقا دور بطولة هذا المسلسل، وشاركه أشرف عبد الباقي، حنان مطاوع، رشدي الشامي، أسماء أبو اليزيد، صحر رامي، حنان سليمان، علي صبحي، صفاء الطوخي، وملك فهمي. وهذا العمل من تأليف أحمد ندى، وإخراج مريم احمدي.

بالنسبة إلى أحداث المسلسل، فيتناول قصة الدكتور يحيى، الذي يُجسّد دوره أحمد السقا. تتعرض حياته لمجموعة من التحديات، منها ابتعاده عن ممارسة فنون القتال وتجربة انفصاله عن زوجته. ويعود مدرّبه القديم الملّقب بـ"تامبي"، الذي يجسده أشرف عبد الغفور، لإعادته إلى رياضة فنون القتال بعد أن أصرّ والده في دخول مسار الطب.

ويذكر أنّه كان قد نشر أحمد السقا الملصق الترويجي لهذا العمل في بداية هذا الشهر معلناً أنّه سيتمّ عرضه في 25 يناير/كانون الثاني.