أحمد السقا يقضم رأس الأفعى في ثاني حلقات برنامج المقالب "رامز نيفر إند"!

وقع الممثل المصري أحمد السقا، ضحية الحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي يقدّمه الفنان المصري رامز جلال، وأكثر ما لاقى تفاعلاً من قِبل الجمهور في هذه الحلقة لقطة قضم السقا رأس الأفعى، وهي اللقطة التي سبق وظهرت في الإعلان الترويجي للبرنامج منذ أيام معدودة.

في التفاصيل، تم استقبال السقا من قبل مُقدّمة البرامج اللبنانية كارلا حداد لافتتاح مطعم معلّق في الهواء في المملكة العربية السعودية، فيما كان رامز جلال يعلّق بسخرية على السقا قائلاً: "معانا النهاردة أحمد السقا اللي غيّر مفاهيم الأكشن في مصر، والنهارده لازم نوقفه عند حده".

وبعد جلوس السقا في المطعم وبدأ بتذوّق الطعام، فاجأه رامز وهو متخفّياً بإخراج سمكة كبيرة حيّة، ليبدأ المطعم في الانهيار، وسقوط الطاولات والأطباق، وسط صراخ الكومبارس والضيف.

وبعدها، كشف رامز جلال عن هويته، فبدأ أحمد السقا بتهديده ، إلّا أنّ جلال أمسك بعصا كهربائية لتهديد السقا في حال رفض الإجابة على أسئلته، كما أعطاه أفعى فقام السقا بقطع رأسها ورميها وسط صراخ رامز من شدة ثبات السقا الذي أقسم بالله أنه لم يكن على علم مسبق بالمقلب. لكن هل بالفعل هذه الأفعى حقيقية؟!