أحمد السقا يقدّم نصيحة لمتابعيه من السماء!

أحمد السقا يقدّم نصيحة لمتابعيه من السماء!

في مغامرة استثنائية، فاجأ الممثل المصري أحمد السقا جمهوره بمقطع فيديو يوثّق لحظة قفزه الحر بالمظلة.

وفي تجربة مليئة بالإثارة، شارك الفنان المصري أحمد السقا جمهوره لحظة قفزه الحر من الطائرة، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام يوثق تلك اللحظات، مستمتعاً بأغنية "ساموراي" للفنان أمير عيد. وأرفق السقا الفيديو بتعليق يحمل رسالة عميقة وكتب: "إياك والبحث عن السعادة.. دعها تبحث عنك.. لأنك لو بحثت عنها فالاحتمال الأكبر هو ألّا تجدها، ولكن لو السعادة تريدك ستأتيك من غير أن تنتظرها، وهذا إحساس أجمل بكثير".

أثارت كلمات السقا تفاعلاً كبيراً بين متابعيه، الذين أشادوا بتلك اللحظة التي جمعت بين جرأته في خوض المغامرة وقدرته على التعبير عن مشاعره بكلمات بسيطة لكن مؤثرة. وأكد الجمهور أن السقا يظل مصدر إلهام ليس فقط بأدواره في السينما، بل أيضاً برؤيته المميزة للحياة.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر الأعمال الفنية لأحمد السقا فيلم "السرب". ويؤرخ فيلم السرب إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها على مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد واقعة إعدام التنظيم 21 قبطياً ذبحًا في ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشن ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر، بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

ويذكر أن أحمد السقا كان قد قدم في رمضان الماضي، بطولة مسلسل العتاولة، والذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلاً من المشاهدين، وشارك في المسلسل بجانب أحمد السقا، كل من طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور الأحداث في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وسمات أخلاقية رائعة، ولهجة مميزة، وجسد خلال المسلسل أحمد السقا شخصية "نصار" وهو نموذج لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته.