أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة العمر" في هذا الموعد

أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة العمر" في هذا الموعد

تعاقد الممثل المصري أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان "خبطة العمر"، من المقرر بدء تصويره الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.

الفيلم من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

ويعرض لأحمد السقا حالياً في دور السينما فيلم "السرب"، والذي تصدر الإيرادات الفترة الحالية، حيث حقق 41 مليون جنيه مصري خلال شهر تقريبًا منذ طرحه بدور العرض، ويستكمل المنافسة في موسم عيد الأضحى المقبل.

ويؤرخ فيلم السرب إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها على مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد واقعة إعدام التنظيم 21 قبطياً ذبحًا في ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشن ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر، بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

يذكر أن أحمد السقا قد قدم في رمضان الماضي، بطولة مسلسل العتاولة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلًا من المشاهدين، وشارك في المسلسل بجانب أحمد السقا، كل من طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور الأحداث في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وسمات أخلاقية رائعة، ولهجة مميزة، وجسد خلال المسلسل أحمد السقا شخصية "نصار" وهو نموذج لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته.

كما أعلن مخرج العمل أحمد خالد عن جزء ثاني من المسلسل بعد انتهاء عرض الجزء الأول، والذي سيُعرض في رمضان 2025.

ويشارك أحمد السقا كضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس" الذي يعرض في عيد الأضحى المقبل، حيث يظهر السقا مع أحمد فهمي في السينما للمرة الثانية بعد أن ظهر معه كضيف شرف في فيلم سمير وشهير وبهير عام 2010.

فيلم "عصابة الماكس" من بطولة أحمد فهمي، روبي، محمد أسامة، أوس أوس، حاتم صلاح، لبلبة، وأحمد فهيم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي ومن إخراج حسام سليمان.