أحلام محتجزة في الكويت وهل يُفتح تحقيق مع فهد الكبيسي بسبب ذلك؟!

أحلام محتجزة في الكويت وهل يُفتح تحقيق مع فهد الكبيسي بسبب ذلك؟!

تضج منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بفيديو للفنانة الإماراتية أحلام تكشف فيه عن إحتجازها في الكويت بسبب إجراءات وباء كورونا على عكس الفنان القطري فهد الكبيسي الذي وصل في نفس التوقيت وغادر البلاد دون فرض الحجر عليه. 

 

في التفاصيل، نشرت أحلام ثلاث فيديوهات عبر تويتر لتشرح ما حصل معها ووجهت نداء إلى أمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد وولي عهده الشيخ ​مشعل الأحمد​ بهذا الخصوص. 

كما عبّرت ​أحلام​ عن إنزعجها الشديد لدى وصولها إلى ​الكويت​ لإحياء حفل زفاف في طيارتها الخاصة عندما تم إبلاغها لاحقاً أنه يتوجب عليها أن تبقى محجورة 72 ساعة أو 3 أيام قبل أن تتمكن من المغادرة. وقالت أحلام في تعليقاتها على الفيديوهات:"هذه قصتي مع الحجر في الكويت، ليش أنا انحجز في حين إن فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم، الكويت دولة عدل وهذا خطابي لسمو الأمير الشيخ ​نواف الأحمد​ وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد ؟؟”. أضافت ":إن الفنان القطري ​فهد الكبيسي​ وصل في نفس اليوم على متن الخطوط الجوية القطرية وأحيا حفل زفاف ثم غادر في اليوم التالي"، متسائلة :"لماذا أحلام الإماراتية تنحجز في فندقها على الرغم من أنها خضعت للتلقيح ضد فيروس كورونا وأجرت الفحوص اللازمة وأنها لم تتبلغ حين وصولها إلى المطار بأمر فرض الحجر عليها بل لاحقاً"، وتساءلت :"لماذا فهد القطري يغادر في اليوم التالي بينما أحلام تحتجز؟ وختمت الفيديو طالبة جواباً على ندائها وتساؤلاتها".

 

بعد الجدل الحاصل بسبب ذلك، أفادت معلومات صحفية بأنّ  وزارة الداخلية الكويتية أعلنت أنّها شكّلت لجنة تحقيق فورية بشأن دخول ومغادرة الفنان القطري ​فهد الكبيسي​ دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة من قبل السلطات لمواجهة فيروس كورونا. وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة "إنه جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور (دون الكشف عن هويته) لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي".

 

كما أوضحت الإدارة نفسها في بيانها "أنها تلقت بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم".