أحلام ترد على جمهور أصالة والأخيرة تعتذر!

ردت النجمة الإماراتية أحلام على تعليقات بعض من جمهور أصالة الفن العربي أصالة نصري وذلك بعد انتشار فيديو لابنها فاهد الهاجري خلال حضوره حفل أصالة الذي أحيته في ماربيا الإسبانية.

ونشرت أحلام تدوينة عبر حسابها على اكس كتبت فيها:"احترموا انفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصاله وانتوا جمهورها يعني ولدي وانا كلنا من جمهور اصاله نحبها من عمرنا وانا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر لانه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلااااص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".

لترد أصالة:"أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعه بالنسبه إلي بمناوشاتنا وصبرك عليي وسعة صدرك حقّك عليي صديقتي".

أيضاً شاركت أحلام تدوينة أخرى ردت فيها على أصالة حيث جاء فيها:"حبيبتي اصوله الغاليه لا بالعكس انا اللي اعتذر منك بس انا احبك وابني يحبك وكلنا نحبك وغاليه علينا ما ابي اي طرف يحاول يدس السم في العسل وسأضل احبك للابد اخت وصديقه وغاليه علي انتي واولادك واكيد اخوي الغالي زوجك فايق".

من جهة أخرى، كانت قد نشرت أحلام فيديو طريف لها في اسبانيا ظهرت فيه وهي تتسوق في أحد المحال التجارية حيث تفاجأت بصورة لأصالة التي على ما يبدو قامت بشراء نظارات شمسية حينما تواجدت في اسبانيا منذ سنوات، وقام المحل بوضع صورتها لديه عندما علم أنها مشهورة.

وعلقت أحلام في الفيديو قائلة: "حتى في المحل الذي أنا أشتري منه دخلت تشتري منه أصالة يا أصالة".

وقامت أحلام بتصوير الصورة التي رأتها لأصالة والتي كانت تجمعها بامرأتين ارتدين جميعهن نفس النظارات الشمسية.

الجدير بالذكر أنه كان قد حصل جدل منذ فترة حول تشابه اللحن بين أغنيتي "صوت الأنا " لأحلام و"تسألني" لأصالة.

وشاركت أصالة مقطع فيديو حينها ظهرت فيه وهي ترد على سؤال يتعلق بأغنيتها "الكرسي" حيث قالت أنها ترغب بتغيير إسم الأغنية إلى "صوفا"، مشيرةً إلى أن هناك كرسياً واحداً موجوداً عند أحلام التي لقبتها ب"الملكة".

بدورها، ردّت أحلام على مقطع الفيديو وكتبت عبر حسابها على اكس : "أصول عمري انتي مش عندك حفله؟ ركزي بس في الحفله وخلي الباقي علي، كثرة الشوشرة تأثر على الصوت حياتي.. وبعدين اسأليه لفايق الغالي أكبر إعلان لألبومك وراسك انتي مني أنا وبدكم تدفعون لي كمان، يالله حبي ابدعي وسمعينا صوتك الخورافي. بحبببك اصوووولتي".