أحلام:"أنا وأصالة وأنغام خوات وخليكم مقهورين"

نفت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي خلافها مع أصالة الفن العربي أصالة نصري عقب جدل الشبه بين لحن أغنيتها "صوت الأنا" و"تسألني" التي طرحتها أصالة أخيراً من ألبومها "ثم أنا".

ونشرت أحلام تدوينةً عبر حسابها على اكس حيث كتبت:"تريد محتوى اكتب فقط اسمي أحلام أكبر محتوى ليه أصالة ملحّنة أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء لا أحد يصدّقني".

وتابعت:"وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر وانتوا ني ني، حرة ما في مشاكل انقهروا انقهروا، وكل شخص يكتب عن لسان حاله. وأصلاً حتى "صوت الأنا" بخليّها تغنيها وإنتوا خلّيكم بحسرتكم مقهورين مني ومن وأصالة وأنغام".

وكانت أحلام قد علّقت بكلمات من أغنية "صوت الأنا" على تدوينة جاء فيها أن "بتسألني" من أهم 6 أغاني خليجية ، فكتبت: "الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح".

ورداً على أحد المتابعين الذي سألها "مفتاح ماذا"، قالت أحلام: " مفتاح الصبر معقولة نسبة الغباء بسبب التطعيم وصلت لهذه المرحلة".

وبعد مشاركة أصالة فيديو ترويجي لألبومها " ثم أنا " ، وجهت لها أحلام مباركة على جديدها وكتبت : " الف مبروك للفن أصالة الف مبروك الالبوم ويارب تشوفي النجاح الاكبر لتعبك ومجهودك".

وردت عليها أصالة:"محبّتك غالية ودعمك لي له كلّ الأثر في نفسي الله يحفظك ملكة بالغنا والمحبة والأخلاق العالية الرفيعة حلّومة منك الكل لازم يتعلّم ومنهم أنا". لتعود أحلام وترد عليها :" وانا انتظرك في ماربيا وعندي في البيت أطيب سمك لعيونك انتي وفايق ومن تحبين ونغني صوت الأنا".

في سياق متصل ، ذكرت أحلام اسم الفنانة المصرية أنغام في تدوينتها بسبب الموقف الذي إعتبره البعض محرجاً خلال المؤتمر الصحفي على هامش حفل أنغام في مهرجان "موازين إيقاع العالم" حيث أخطأت صحفية مغربية في اسمها ونادتها أحلام.

وعلّقت حينها أحلام حيث كتبت:"مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟! اسمي مش إساءه لأي احد ابداً انا احلام وهي انغام وسبق ان في احد المؤتمرات غلطت اعلامية باسمي مع فنانه ثانيه ورديت اتشرف ونقطة".

وتابعت أحلام أن اسمها ليس اساءةً وأن مهرجان بقدر وقيمة "موازين" لم يقصد الاساءة لأنغام.