أحدث ظهور لمحمد عبده بعد تلقيه العلاج الكيماوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفنان العرب محمد عبده في أحدث ظهور له بعد تلقيه العلاج الكيماوي.

وظهر محمد عبده في الفيديو في بريطانيا حيث كان جالساً على مقعد في شارع عام اذ تجمّع حوله عدد من المعجبين لإلتقاط الصور التذكارية معه.

وتفاعل جمهور عبده مع مقطع الفيديو وأعرب عن محبته له واشتياقه لحضور حفلاته.

من جهة أخرى، كان قد انتهى محمد عبده من رحلة علاجه التي إمتدت لأشهر في باريس، وعاد إلى جدة في المملكة العربية السعودية وسط استقبال كبير، وذلك قبل سفره إلى بريطانيا.

وشارك عدد من أصدقاء محمد عبده، صوراً وفيديوهات من حساباتهم على مواقع التواصل احتفالاً بعودته من باريس سالماً، بعد رحلة علاج استمرت لشهور، وكان من بينهم الدكتور رشاد فقيها، والذي شارك صوراً وفيديو مع محمد عبده من داخل منزله، كاتباً: "حمد الله على سلامتك يا أبو نورة. نورت بلدك. وألف سلامة عليك. والله يلبسك توب الصحة والعافية".

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أيضاً العديد من الصور والفيديوهات لمحمد عبده من منزله، وكشفت عن احتفال سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، بعيد ميلاد محمد عبده الى جانب الاحتفال بعودته سالماً من رحلته العلاجية، وفاجأ سالم الهندي محمد عبده بتقديم قالب حلوى مميز يحمل صورته احتفالاً بهذه اللحظة السعيدة، وعلق حساب شركة روتانا على الفيديو كاتباً: "بعد عودة فنان العرب سالمًا لأرض الوطن، الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقي، أ. سالم الهندي يفاجئ عراب الطرب محمد عبده.. بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله بجدة.. وبحضور أبنائه ومحبيه".

وكشف سالم الهندي عن مكالمة فيديو جمعت محمد عبده بالفنانة المصرية آمال ماهر، والتي حرصت على الاطمئنان على صحته، وظهرت آمال ماهر في المكالمة وهي تغني لمحمد عبده قبل أن يشاركها الأخير الغناء، وعلق سالم الهندي على الفيديو كاتباً: "دويتو عفوي بين فنان العرب محمد عبده والنجمة آمال ماهر اثناء اتصالها للاطمئنان على صحة فنان العرب"، في حين علقت الفنانة آمال ماهر على الفيديو كاتبة: "سعيدة إني شفتك بخير ويارب دايما بخير استاذنا الكبير".

وكان محمد عبده قد أثار قلق الجمهور في الأشهر الأخيرة بعد الكشف عن تلقيه العلاج الكيماوي ، ولكنه حرص على توجيه العديد من الرسائل الإيجابية للجمهور مؤكداً استجابته للعلاج وتحسن حالته الصحية.