أحداث شباط/ فبراير بين رحيل هؤلاء النجوم، تصريحات، إصدارات وصور أثارت الجدل!

12:51
01-03-2021
أميرة عباس
أحداث شباط/ فبراير بين رحيل هؤلاء النجوم، تصريحات، إصدارات وصور أثارت الجدل!

إنتهى شهر شباط/ فبراير حيث شهد على بعض الأحداث الفنية بين رحيل بعض النجوم، وإطلالات إعلامية لنجوم آخرين، إضافةً إلى إصدارات غنائية عديدة، إلى جانب صور جريئة لبعض المشاهير ما أثار الجدل، وهنا سنرصد بعض هذه الأحداث:

صور عمرو دياب مع الفتيات الحسناوات!

كان قد أثار الميغا ستار عمرو دياب خلال شهر شباط/ فبراير فضول الجمهور مجدداً بسبب صور رومانسية جمعته بالإعلامية اللبنانية أنجي كيوان، وذلك بعدما تكرّر الأمر عيْنه مع دياب خلال شهر كانون الثاني/ يناير عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومنها صورة جمعته مع الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وصورة أخرى له مع فتاة تُدعى كارولينا زوبكوفا Karolina Zubkova وهي أشهر مدونات الموضة والسياحة والجمال في لاتفيا. وهذه الصور طرحت تساؤلات لدى الجمهور عن إرتباطه مرة أخرى بعد إنفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني. أما فيما خص صوره الجديدة مع اللبنانية أنجي كيوان، فتبيّن لاحقاً أنها مجرّد صور للإعلان الخاص بالعطر الذي يحمل إسم دياب.

بعدها بأيام معدودة، إنتشرت صور أخرى لدياب مع عارضة أزياء تُدعى نيكا ماريانا التي كانت قد شاركته في كليب الإعلان المذكور ما أثار التساؤلات عما لو كانت هي حبيبته الجديدة.

هيفاء وهبة تعلن الحكم النهائي في قضيتها ضد مدير أعمالها السابق!

 

بعد مرور شهور طويلة على إعلان النجمة اللبنانية هيفاء وهبة عن تعرّضها للنصب على يد مدير أعمالها السابق محمد الوزيري حيث كانت قد تقدّمت بعدّة دعاوي ضده، كشفت هيفاء خلال الشهر المذكور عن الحكم النهائي في هذه القضية إذ قرّرت محكمة الجنح في مدينة الشيخ زايد سجن محمد وزيري بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه. وتم الحكم بسجن المتهم لمدة خمس سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والإستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة والتحفظ على جميع ممتلكاته.
كما تم إحالته إلى محكمة الجنايات في قضية أخرى وهي جريمة غسيل الأموال وتنتظر هيفاء الحكم الذي سيصدر عنها.

-تفاعل الجمهور مع تصريح وائل كفوري عن كريمتيْه

تُعد الإطلالات الإعلامية لِملك الرومانسية وائل كفوري قليلة، لكنه هذا الشهر أطل في أولى حلقات برنامج "أغاني من حياتي" عبر شاشة MBC1 وتطبيق شاهِد حيث تحدث عن بداية مشواره الفني وكشف أسرار بعض أغنياته إلى جانب حديثه عن كريمتيْه إذ كشف كفوري عن أنه لم يرَاهما منذ فترة طويلة بسبب إنتشار وباء كورونا لأنه يخاف عليهما كثيراً، منوّهاً بأنه حينما يكون في الاستديو للعمل ثم يقرّر أن يذهب لهما فيضطر للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة وينتظر لفترة، فيعود إلى عمله مجدداً، ولا يراهما في النهاية، وأهداهما أغنيته "قرّب لي". وهذا التصريح تفاعل معه جمهور كفوري كثيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

-تصريحات شفّافة وجريئة لإليسا

إنطلقت هذا الشهر أولى حلقات "بودكاست" خاص بمكلة الإحساس إليسا عبر تطبيق انغامي حيث تطل بشكل أسبوعي لتتحدث بكل شفافية وجرأة عن العديد من المواضيع الاجتماعية، ولقد تعنونت هذه الحلقات لغاية اليوم بالحرية الدينية والصحة النفسية.

-إصدارات غنائية طيلة شهر شباط/فبراير

شهد الشهر المذكور على عدة إصدارات غنائية نذكر منها ما يلي:
طرحت النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" وهي أغنية مصرية من النمط الإيقاعي السريع، كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد الزعيم وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم. أما الكليب فهو من إخراج فادي حداد.

كما طرح ملك الإحساس وائل جسّار أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "ولا في الأحلام" حيث تعاون جسّار في هذه الأغنية مع أحمد قطوط لناحية الكلمات، أحمد زعيم في التلحين، وشريف منصور في التوزيع الموسيقي، أما الكليب فحمل توقيع المخرج اللبناني فادي حداد.

أيضاً طرح الفنان اللبناني الشامل مروان خوري أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "مهلاً على قلبي".هذه الأغنية هي من كلمات وألحان مروان خوري، توزيع وميكساج داني خوري. قدّم من خلالها خوري أغنية باللغة الفصحى حيث إشتهر بهذا اللون منذ إنطلاقته الغنائية. علماً أنّ الكليب الخاص بهذه الأغنية حمل توقيع المخرجة ليال راجحة.

فضلاً عن ذلك، لقد طرح النجم العربي وليد توفيق أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب لمناسبة عيد العشاق حيث حملت هذه الأغنية إسم "محتجلو جنبي"، من ألحان وليد توفيق نفسه، وكلمات هاني عبد الكريم.

من الأعمال المميزة خلال هذا الشهر نذكر العمل الفني المشترك الذي جمع كل من النجمة اللبنانية كارول سماحة ونقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر إذ أُطلِق فيديو كليبيْن غنائيّيْن، أحدهما للفنانة كارول سماحة بعنوان "شكراً"، كلمات أحمد مرزوق وألحان يوسف ديميركال، والآخر للفنان هاني شاكر بعنوان "بقالي كتير" من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبو طالب، واللافت أنّ قصة كل كليب منهما تكمل الآخر حيث أشير إلى ذلك في نهاية الكليبيْن، ففي كليب كارول إختُتِم الجنريك بعبارة:"شاهدوا تكملة الحكاية في أغنية بقالي كتير"، وفي كليب شاكر:" شاهدوا تكملة الحكاية في أغنية شكراً"، إذ أتى الكليبيْن بطريقة أشبه بفيلم سينمائي قصير. علماً أنّ الكليبيْن من إخراج بتول عرفة وإنتاج شركة لايف ستايل ستوديوز.

-الوسط الفني خسر هؤلاء النجوم في هذا الشهر

أما بالنسبة للنجوم الذين غيّبهم الموت عن عالمنا في الشهر المذكور فنذكر أبرزهم: الممثل اللبناني القدير ميشال تابت بعد معاناته من عوارض وباء كورونا وبعض الأمراض المزمنة، الممثل المصري القدير يوسف شعبان متأثراً بمضاعفات وباء كورونا بعدما عانى الراحل خلال الأيام الماضية من عوارض كورونا حيث تواجد في غرفة العناية المركزة بمستشفى العجوزة وعلى جهاز التنفس الصناعي.