آمال ماهر تحيي حفلاً في مهرجان قرطاج الدولي

تعود النجمة المصرية آمال ماهر لإحياء حفل في مهرجان قرطاج الدولي وذلك بعد غيابها لعدة سنوات.

ومن المقرر أن يقام حفل آمال ماهر يوم 10 آب / أغسطس حيث ستقدم مجموعة من أغانيها التي يحبها الجمهور.

وكانت قد أحيت آمال حفلاً في الكويت تحت شعار "ليلة الطرب والإحساس" بقيادة المايسترو تامر فيظي حيث قدمت مجموعة من الأغاني المصرية والخليجية، وأغاني الزمن الجميل للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، وكوكب الشرق أم كلثوم.

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها آمال ماهر "من السنة للسنة"، "لوكان بخاطري"، "غاب"، "اللي قادرة"، "اتقي ربنا فيّ"، "ياعيني عليكي يا طيبة"، و"قالوا بالكتير".

وحرصت آمال خلال الحفل على دعم سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد في أزمته الصحية الأخيرة حيث تغنّت بإحدى أغنياته كنوع من المساندة عقب الوعكة الصحية التي ألمّت به.

وأشاد الجمهور بلفتة آمال على المسرح تجاه عبدالله الرويشد حيث أدت إحدى أغانيه "العيون" والتي أصدرها منذ 4 سنوات، من كلمات علي مساعد، وألحان عبدالله الرويشد من ألبوم "وطن عمري".

ووثقت آمال ماهر إطلالتها على المسرح، عبر حسابها على إنستغرام، ووجهت رسالة شكر بعد النجاح الذي حققته كاتبة: "شكراً من القلب جمهور الكويت كانت ليلة رائعة بوجودكم".

وتألقت آمال بفستان طويل أسود اللون وتركت شعرها منسدلاً.

وفي بداية شهر مايو/أيار الماضي، أحيت حفلاً في المملكة العربية السعودية حيث قدمت باقة من أشهر أغانيها ومن أغاني زمن الفن الجميل لكبار الفنانين والملحنين، وغنت مجموعة من الأغاني بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية المؤلفة من 100 عازف بقيادة المايسترو وليد فايد.

وأطلت آمال ماهر بفستان أحمر طويل وأنيق، كما ظهرت بإطلالة أخرى بفستان فضي اللون، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة

يذكر أن آخر أعمال آمال ماهر أغنية "أنا كويسة"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب في الفترة الأخيرة حيث حققت نجاحًا كبيرًا عبر المنصات الرقمية.

وطرحت آمال ألبوم بعنوان "أنا كويسة" ويضم 5 أغاني وهي : " أنا كويسة" ، "أنا الحب" ، "صاحبة عمري" ، "الحكاية في مشهدين" ، و "كسبتوا الرهان".