نقل فادي إبراهيم إلى العناية المركّزة!

شهدت الساعات الأخيرة تطوراً مفاجئاً في الوضع الصحي للممثل اللبناني فادي إبراهيم، حيث تمّ نقله إلى العناية المركزة في المستشفى التي يتلقى فيها العلاج.

في التفاصيل، نشر المنتج والمخرج إلياس معلوف عبر الخاصية القصصية على انستغرام صورة لفادي إبراهيم مرفقة بمكتوب جاء فيه: "بيان صادر عن عائلة الممثل والفنان القدير فادي إبراهيم إلى جمهوره ومحبّيه في 2023-2024، بعد طول المدة التي أمضاها في فترة العلاج ونظراً للمضاعفات التي حصلت معه مؤخراً، تمّ نقله إلى العناية المركزة وقد منعت عنه الزيارات. نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء. كما نرجو عدم صدور أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله".

ويذكر أنّ فادي إبراهيم كان قد نُقل إلى المستشفى بسبب حالة صحية حرجة ناتجة عن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، كما بدأ جلسات الغسيل الكلوي، حيث أدّت تدهور حالته إلى ضرورة بتر قدمه، ويتسارع الخطر على فقدان أعضاء أخرى من جسمه إذا لم تقدم المساعدة اللازمة.

وفي تصريح سابق، كان قد أشار نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي إلى تفاقم حالة إبراهيم بسبب التهاب في الدم جراء جلسات الغسيل الكلوي، مؤكداً استمراره بالخضوع للجلسات مرتين أسبوعياً.