PGM تجمع ملحم زين وزياد برجي وغي مانوكيان بحفلٍ مميّز

PGM تجمع ملحم زين وزياد برجي وغي مانوكيان بحفلٍ مميّز

يحيي ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين مع كل من الفنان الشامل زياد برجي و المؤلف الموسيقي غي مانوكيان حفلاً غنائيًا مميّزاً في كازينو لبنان.

ويقام هذا الحفل في الثالث من شهر آب/ أغسطس داخل صالة السفراء في كازينو لبنان وهو من تنظيم PGM Production لصاحبها متعهّد الحفلات السيد باسكال مغامس.

في هذا السّياق، نشر ملحم زين، وزياد برجي وغي مانوكيان الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل عبر صفحاتهم الرسمية على إنستغرام داعيين محبّيهم لحضور الحفل. وقد لاقى المنشور الكثير من التفاعل من متابعينهم حيث عبّروا عن حماسهم وتشوّقهم لمشاهدة هذا الثلاثي المتميّز.

وهذا الحفل، ليس الأول الذي يجتمع فيه ريس الأغنية العربية ملحم زين والفنان الشامل زياد برجي، فقد أحيا حفلاً غنائياً مشتركاً بمناسبة عيد الفطر في الثالث عشر من نيسان/ أبريل الماضي في كازينو لبنان. وقدّم كل منهما باقة من أجمل أغنياتهما الجديدة والقديمة وسط أجواء احتفالية.

في سياق منفصل، كان قد طرح ملحم زين في وقت سابق أغنية " انت وحدي " على طريقة Lyrics video وهي من كلمات فادي أسعد، ألحان مصطفى محفوظ، و توزيع جيمي حداد.

وبدوره، كان قد أطلق زياد برجي أحدث أعماله الفنية "اليوم يومي" عبر قناته على يوتيوب.

في التفاصيل، أغنية "اليوم يومي" لزياد برجي هي من كلمات جيلبير أبي نصيف، ألحان ريان برجي، وتوزيع تيم.

وتم تصوير الفيديو كليب ضمن أجواء صيفية بامتياز تحت إشراف المخرج جان كلود ديب .

وتوجّه زياد برجي في بداية الكليب للإلتقاء بأصدقائه على الشاطئ بعدما رفض الرد على حبيبته، وظهر زياد مع أصدقائه وهم يستمتعون بوقتهم حيث مارسوا السباحة، ولعبوا ورقصوا.

وتحدّث زياد في الأغنية عن سعادته واستمتاعه بوقته بعدما تخلّى عن حبيبته.

وتتسم الأغنية بلحن إيقاعي راقص ومفعم بالحيوية يتلاءم مع أجواء الصيف والحفلات.

والمؤلف الموسيقي غي مانوكيان كان قد أحيا حفلاً مميّزاً مع السوبر الستار راغب علامة بمناسبة عيد الأضحى. ونجح مانوكيان بزيادة حماس الساهرين بمعزوفاته المميّزة والساحرة.

والجدير بالذكر أنّ هذا الحفل هو برعاية إعلامية لأغاني أغاني.