Clayderman وسواه في أصخم حفلات Les Nuits Nostalgie!

Clayderman  وسواه في أصخم حفلات Les Nuits Nostalgie!

بعد النجاح الكبير الذي تحقق خلال الأعوام الماضية، انطلقت الدورة السابعة من Les Nuits Nostalgie من تنظيم وانتاج الشركات الرائدة في مجال الحفلات الفنية وهي   2U2C،  Star System واذاعة Nostalgie  حيث قدّمت سلسلة حفلات رائعة بدأتها خلال شهر كانون الأول ديسمبر الماضي وتستمر لغاية شهر نيسان أبريل من العام 2020  على مسرح كازينو لبنان.

رغم الوضع الاقتصادي والسياسي الدقيق، انطلقت الحفلات مع العرض المسرحي الموسيقي الرائع Alice Wonderland  الذي حقق نجاحا لافتا في عدد كبير من الدول الأجنبية، فزار لبنان عبر عدّة أمسيات شهدها الكازينو واستمتع خلالها الجمهور بعروض بديعة.

تتّجه الأنظار في الوقت الحالي على أمسية  الفنان الفرنسي العالمي Richard Clayderman  الذي سيلتقي جمهوره اللبناني مساء السبت 8 شباط فبراير القادم ومساء الاحد 9 شباط، حيث يقدم لهم أروع معزوفاته الخالدة. هذه الأمسية لعشّاق البيانو والعزف الجميل، فـ Clayderman من أبرز وألمع نجوم البيانو، وله في هذا المجال إبداعات كثيرة جعلت له مكانة مختلفة خاصة في قلوب محبيه. ومن أبرز أعماله:

Ballade Pour Adeline, Mariage d’amour, A comme amour, Pour elise, Lettre a ma mere.

رغم الأوضاع الراهنة، تصرّ الشركات المنظمة 2U2C، NOSTALGIE، Star System وكازينو لبنان، على خلق مساحة خاصة للحياة والفنون، مساحة تشبه لبناننا الحقيقي بصورته الراقية وبإصرار شعبه على الكفاح والنضال والاستمرار.

تباع بطاقات كافة الحفلات الخاصة بـ Les Nuits Nostalgie في جميع فروع Virgin Ticketing Box Office  وكازينو لبنان.