قبل تقديمها أغنية "3 دقات"، يسرا دخلت عالم الفن كمغنية وليس كممثلة!

14:00
09-12-2017
أميرة عباس
قبل تقديمها أغنية "3 دقات"، يسرا دخلت عالم الفن كمغنية وليس كممثلة!

ما زالت أغنية 3 دقات للفنان "أبو" بمشاركة مميزة للممثلة يسرا، تلقى رواجاً واسعاً يوماً بعد يوم رغم مرور شهرين على طرحها. كما أنّ عدداً من الصحافيين والجمهور العربي يتساءلون ما إذا كانت يسرا ستحترف الغناء بعد النجاح الباهر الذي تحققه "3دقات". 

لكن بدورنا سنكشف اليوم عن معلومة قلّما يعرفها أحد عن يسرا، وهذه المعلومة التي جاءت على لسانها منذ أكثر من سنتين تفيد بأنّ يسرا دخلت عالم الفن كمغنية وليس كممثلة!
فالنجمة المصرية التي تألقت بعدة أفلام ومسلسلات على حد سواء تميزت بأدوار متقنة جعلتها نجمة صف أول في الدراما العربية إلا أنها قبل إحترافها التمثيل حيث كانت بداياتها مع فيلم ألف بوسة وبوسة عام 1977، كانت قد دخلت يسرا الفن من باب الغناء وليس التمثيل.
وهذا التصريح ورد على لسان يسرا في مقابلة لها أجرتها خلال شهر نيسان إبريل من عام 2015 عبر التلفزيون الألماني الناطق بالعربية DW وقالت وقتذاك أنّ قلائل هم من يعرفون هذه المعلومة عنها.
وهنا تواردت لأذهاننا بضع الإطلالات التلفزيونية التي غنّت يسرا خلالها، بالإضافة إلى أدائها أغنية La vie en rose في فيلم عمارة يعقوبيان حيث كانت إحدى بطلاته وإلى ذلك كانت قد أصدرت يسرا منذ عدة سنوات أغنية بعنوان " حب خلي الناس تحب " كما أنها أدت أغنية "بتونس بيك" للراحلة وردة ضمن مسلسل"آن الورد".
وإليكم هذا الفيديو في الأسفل الذي يتضمن لقاء يسرا وهي تصرّح بأنها دخلت الفن كمغنية: