أخبار النجوم الأكثر تداولاً لعام 2017 !

9:00
14-12-2017
أميرة عباس

هناك العديد من الأخبار المثيرة للجدل على مدار شهور السنة إلا أنّ بعض النجوم لهم النصيب الأكبر في ذلك، لذا سنعدّد بعض الأخبار التي تعد الأكثر تداولاً أو رواجاً أو جدلاً خلال العام 2017 الذي شارف على إنتهائه.

البداية مع النجم سعد لمجرد الذي بدأت أزمته مع القضاء الفرنسي بسبب إتهامه بإغتصاب فتاة منذ أواخر عام 2016 إلا أنّ القضية تصاعدت خلال العام 2017 وتكاثرت الشائعات، ففي مطلع العام الجاري أُطلقت شائعة تفيد بأنّ لمجرد يعاني من أزمة صحية داخل السجن، وبعد مرور عدة شهور تضاربت أنباء حول براءته إلا أنّها ظلّت في إطار الشائعات.
أما في شهر أيار من عام 2017، فتفاجأ الجميع بخبر زواج الممثل تيم حسن بالإعلامية وفاء الكيلاني حيث نشر كل منهما صورة لعقد قرانهما في القاهرة ليتبيّن بعدها أنهما على علاقة حب منذ فترة لكنهما لم يُعلنا عن ذلك سوى بعد زواجهما ما شكّل صدمة لمحبي تيم لذا كان زاوجهما من الأخبار الأكثر تداولاً في الشهر المذكور من العام الحالي.
أيضاً أثير جدلاً واسعاً بعد تصريح جو رعد في إحدى البرامج التلفزيونية الذي جاء فيه إتهامه للفنان تامر حسني بإستئجار أشخاص يفتعلون بعض التصرفات خلال حفلات تامر من أجل الترويج لنجوميته مثل حالات الإغماء وما شابه وأكّد رعد على أنه يمتلك مستندات تُثبت ذلك، وإزاء هذا التصريح، نشر الشاب ربيع الزين تسجيل صوتي لرعد وهو يطلب منه إستئجار خمسين فتاة للهتاف له في إحدى حفلاته في بيروت. وهذا ما أثار ضجة خاصة أنّ هناك علامات إستفهام كثيرة حول ما يحصل في حفلات تامر حسني!
وبدورها الممثلة نادين الراسي، كان لها حيّزاً كبيراً هذا العام من الأخبار الأكثر تداولاً بسبب إنتشار صوراً حميمة لها مع أحد الشخصيات المعروفة في المجتمع، وبعد عدة شهور أثارت نادين الجدل مجدداً، مرّة بسبب فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على اليخت ومرة بسبب فيديو جمعها بالفنان وائل كفوري حيث ظهرا بوضعية تبادل قُبلة إلا أنّ نادين وضّحت لاحقاً بأنهما كانا يتهامسان لتبادل أطراف الحديث لكن إلتقاط الفيديو من زاوية معينة أظهر وكأنهما يقبّلان بعضهما البعض.
كما أنّ خبر إستبعاد الفنانة أحلام من برنامج The Voice وإستبدالها بالفنانة نوال الكويتية شكّل صدمة للجمهور الذي تفاجأ بهذا الخبر، وما زال حتى اليوم مصير البرنامج والتشكيل النهائي للجنة تحكيمه مجهولاً بعد أخبار عديدة أفادت بأنّ إدارة المحطة تعاني من مشاكل في إعادة تصوير الحلقات بسبب إستبدال أحلام.
فضلاً عن ذلك، شكّل خبر إعتزال الفنانة أمل حجازي الغناء وإرتدائها الحجاب مفاجأة لجمهورها، ليتبيّن لاحقاً أنّها لم تعتزل الفن بشكل نهائي إنما ستكتفي بطرح أغنيات دينية.
وفي أواخر هذا العام، أثار خبر توقيف الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً جداً بسبب إنتشار فيديو لها وهي تسيء لنهر النيل فإتخذت النقابة قراراً بتوقيفها عن الغناء لمدة شهريْن.
وخلال آخر أسبوعين من العام 2017، هل سنتفاجأ بخبر جديد لأحد نجوم العالم العربي قد يثير الجدل بين الجماهير؟!