خاص- هيفاء وهبة تُفاجِئ جمهورها بهذه الهدية !

10:20
13-12-2017
أميرة عباس
خاص- هيفاء وهبة تُفاجِئ جمهورها بهذه الهدية !

كما بات معلوماً إنّ النجمة الجماهيرية هيفاء وهبة تستعد لإطلاق عدد من الأغنيات التي ستضمّها لألبومها القادم. لكن بمعلومات جديدة لقد علمنا أنّ هيفاء تستعد لتصوير فيديو كليب تحت إدارة المخرج سليم الترك.

وفي إتصال خاص مع المخرج سليم الترك صرّح لموقع أغاني أغاني، أنّه بالفعل يستعد لتصوير كليب جديد مع هيفاء بعدما تعاونا منذ حوالي ثلاثة عشر عاماً حيث أنّ الكليب الأول للنجمة هيفاء وهبة في مسيرتها الغنائية ألا وهو كليب أغنية أقول أهواك هو من إخراج سليم الترك أيضاً كان قد تولّى الترك إخراج فيديو كليب أغنيتها "يا حياة قلبي" منذ عدة سنوات.
وفيما خص تعاونهما اليوم يقول الترك لموقعنا:"كل ما يتمنّى أن يراه الناس في هيفاء سيشاهده في هذا العمل المصوّر الجديد، فهناك من يحب هيفاء في الغناء وآخرين يحبّونها في الرقص وغيرهم في التمثيل لذا ستروْن هيفاء بكافة قدراتها الفنية ليكون الكليب الجديد بمثابة هدية للفانز".
وإستكمل الترك قائلاً :"منذ سنوات تعاونتُ مع هيفاء ووضعنا صيغة معيّنة لكيفية ظهورها في الكليبات فأصبح لها هوية محددة في أعمالها الغنائية المصوّرة وما زال الجمهور يتذكّر أدق تفاصيل كليبات أغنيتيْ أقول أهواك ويا حياة قلبي، واليوم نريد أن نستكمل نجاحنا معاً بعد كل تلك السنوات".
وأردف حديثه ليكشف بأنّ تصوير الكليب الجديد سيستمر لغاية ثلاثة أيام في لبنان بين تصويرات داخلية في إستديو وتصوير خارجي أيضاً. فكيف ستطل هيفاء في هذا العمل الجديد الذي سيشكّل مفاجأة لجمهورها ؟!

 

سليم الترك d4690