رغم المرض، محمد حماقي يحيي حفلاً ناجحاً ويطلق موقفا مثيرا!

رغم المرض، محمد حماقي يحيي حفلاً ناجحاً ويطلق موقفا مثيرا!

أحيا الفنان محمد حماقي حفلاً غنائياً ليل أمس في نادي نقابة المهندسين في منطقة السادس من أكتوبر، علماً أنّ هذا الحفل أقامته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وهو من تنظيم شركة Talent W.M لمالكها منظم الحفلات والمنتج وليد منصور. وكان قد أثير جدلاً خلال الأيام الماضية بسبب إلغاء مشاركة النجمة هيفاء وهبة في هذا الحفل.

ونشير إلى أنّ هذا الحفل كان مكتمل العدد وتراوحت أسعار بطاقاته من 150 و250 و400 جنيه، إلا أنّ الحظ لم يحالف حماقي إذ أنّه تعرّض للزكام ومع ذلك أصرّ على إحياء هذه السهرة المميزة، وإستهل النجم المصري الحفل بأغنية "نفسي أبقى جنبه" التي صعد المسرح على أنغامها وسط تصفيق الجمهور العريض الذي إعتذر منه حماقي قائلاً: "وحشتوني ومعلش اعذروني النهاردة عندي برد ومشكلة في حرف الميم والنون" ليقدم بعدها عدداً كبيراً من أغنياته الشهيرة مثل: أجمل يوم، أنا اللي اختاره قلبي، جرى ايه، ما بلاش، احلى حاجة فيكي، أول ليلة التي قدمها منذ عام 2003 ليصرح بعدها قائلاً للحضور من الطلاب :"يعني كنتوا تقريباً في المدرسة".

ثم استكمل غنائه عبر تقديم أغنيات: ناويها، من قلبي بغني، بعدنا ليه، واحدة واحدة بناء على طلب الحضور، وكان حماقي شديد اللباقة مع الجمهور وأصر على توجيه بعض التحيات من على خشبة المسرح إذ حرص على تحية حارس مرمى الداخلية الحالي أمير عبد الحميد ثم هنأ بعدها الكابتن محمود الخطيب على فوزه برئاسة النادي الاهلي متمنياً لصديقه أمير أن يراه مستقبلاً في مجلس الادارة.
كما صرّح حماقي بعدها بأنّ منتخب مصر سوف يتأهل إلى الدور الثاني من مباريات كأس العالم.
ولم يكتف حماقي فقط بغناء الأعمال الآنف ذكرها إنما قدّم أيضاً أغنية أم الدنيا وسط تفاعلات الجمهور.
وكان قد إستعان ببعض المشروبات الساخنة أثناء غنائه، ومن الملفت أنه إرتدى ثياب باللون الأسود على أرواح الشهداء الذين سقطوا منذ أسابيع قليلة في مصر.
وبالفعل كان حضور حماقي ملفتاً في طريقة تعامله اللائقة مع الجمهور لكن عندما طلب منه أحدهم أن يغني للقدس قال بالحرف الواحد: أنا بالحقيقة عندي حالة إحباط من اللي بيحصل، ولو القدس حترجع بالغناء كانت رجعت من زمان وختم بالقول : القدس علشان ترجع لازم نشتعل على رجوعها بجد!

 

hamaki 1 3d3a7

hamaki 2 e2563