الكويت تستقبل سميرة سعيد بكثير من الحبّ والشوق!

الكويت تستقبل سميرة سعيد بكثير من الحبّ والشوق!

غياب طويل سجّلته الديفا سميرة سعيد عن جمهورها الكويتي، فالنجمة المغربية التي قدّمت أجمل كلاسيكيات الأغنية الخليجية (السعودية على وجه الخصوص) في بداياتها الفنية مقلّة جدّا في حفلاتها، فهي تصرّ على اختيار ما يناسبها فقط من سوق الحفلات العربية دون أن تكون واحدة من الفنانات اللواتي يتنقلن من مسرح إلى آخر ومن حفلة إلى أخرى. من هنا، نجد أن سعيد في السنوات الأخيرة لم تقف إلا على المسارح العريقة مثل مسرح بعلبك اللبناني الأثري، مسرح مهرجان سوق واقف القطري، مسرح دار الأوبرا المصرية، مسرح مهرجان أصوات نسائية المغربي وغيرهم من المسارح الراقية التي تتسّم بالعراقة والفن الحقيقي.

samira said 1 1e54a
8 كانون الأول - ديسمبر الحالي لن يكون يوما عاديا عند الجمهور الكويتي، فنجمة المغرب الاولى وديفا العرب ستطلّ على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي برفقة فرقتها الموسيقية لتقدّم ليلة فنية بامتياز تجمع في ربرتوارها بين أجمل أعمال أرشيفها الغنائي الغني وبين آخر انتاجاتها الفنية.
انطلقت سعيد من مطار القاهرة الدولي برفقة فريق عملها وعلى رأسهم مدير أعمالها نضال هاني، لتصل مساء الليلة إلى العاصمة الكويتية استعدادا لحفلها على مسرح دار الأوبرا الكويتية مساء الجمعة وفي ليلة فنية ستحمل مفاجآت كثيرة!

samira said 15971

يمكنكم متابعة تقرير محطة أغاني أغاني الحصري والخاص عن زيارة الديفا سميرة سعيد الأخيرة إلى العاصمة بيروت على هامش احيائها أمسية غنائية ضمن فعاليات مهرجانات بعلبك الدولية: