حسين الجسمي يحتفل بالإمارات وهي تعلنه نجمها الأوّل!

بمناسبة احتفالات العيد الوطني الإماراتي الـ46، أحيا النجم الإماراتي الدكتور حسين الجسمي مجموعة من الحفلات التي حملت الطابع الوطني فتنقّل بين مجموعة من إمارات الدولة محتفلاً، وناقلاً رسالة المحبة والخير من دار زايد وأهلها الى جميع أنحاء العالم ولكل الحضارات.

في إمارة دبي، وفي "دبي باركس أند ريزورتس"، قدم الجسمي حفلة غنائية برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، متنقلاً بين مجموعة من أهم أغنياته التي طلبها منه الجمهور المتفاعل، ملبياً بكل محبة في ذكرى اليوم الوطني 2 ديسمبر قائلاً: "عزفتم معنا لحن الوفاء .. وغنّيناكم حب، شكراً لحضوركم وتفاعلكم أحبابنا في دبي باركس".

في إمارة رأس الخيمة، كان الإحتفال بيوم 1 ديسمبر من خلال مشاركته بتقديم مجموعة من اللوحات الغنائية في أوبريت "دارنا الإمارات" بمشاركة الفنانين ميحد حمد، عيضة المنهالي وبلقيس فتحي، حيث قال: "نجتمع بكل حب وولاء للوطن،، لننقل رسالة من الذات لكل حضارات العالم". قدم الجسمي أوبريت "دارنا الإمارات" من تأليف الشاعر الإماراتي علي الخوار، وعبدالله الهدية، وتلحين فايز السعيد وخالد ناصر، وسط لوحات رَوت من خلالها حياة الماضي والحاضر في الإمارات، تصدى لإخراجها الإماراتية نهلة الفهد، بمشاركة مجموعة من الممثلين من تنظيم لجنة فعاليات اليوم الوطني الـ46 في رأس الخيمة.

على مسرح المجاز في بحيرة خالد بإمارة الشارقة، أحيا الجسمي إحتفالية خاصة باليوم الوطني مساء 30 نوفمبر من خلال أوبريت "وطن النور" من تأليف معالي الوزير عبد الله بلحيف النعيمي، والشاعر راشد شرار، وألحان خالد ناصر، شاركه الأداء بها الفنانة عريب حمدان، وتمثيل الفنان أحمد الجسمي، والفنانة سميرة أحمد وعدد كبير من الفنانين وطلبة مدارس الشارقة. أعرب الجسمي عن تشرفه بالمشاركة ضمن إحتفالات مدينته الشارقة من خلال أوبريت "وطن النور" وقال: "تشرفت بأداء أغاني أوبريت وطن النور، وأسعدني حضوركم الكريم أهلنا وأحبابنا في شارقة سلطان.

هذا وكان قد أطلق الجسمي الفيديو كليب الخاص بأغنيته الوطنية "أهل العزم" من كلمات الشاعر أحمد بن هيّاي، وألحان محمد الأحمد، وتوزيع زيد عادل، وإخراج جمعة السهلي.