تعرّف على والِدَيْ جوزيف عطيّة .. هكذا حاورهما وهذا ما قالاه عن ألبوم ابنهما الجديد!

تعرّف على والِدَيْ جوزيف عطيّة .. هكذا حاورهما وهذا ما قالاه عن ألبوم ابنهما الجديد!

يحصد الفنان اللبناني جوزيف عطية أصداء ألبومه الجديد "الأغاني اللي عملتا إلك" خلال الفترة الحالية وبعد عدّة أسابيع من طرحه في الأسواق الإلكترونية، فعطية الذي يخوض تجربة إطلاق الألبومات للمرة الرابعة تميّز في عمله الجديد من ناحية الإختيارات الغنائية التي ستظهر قيمتها أكثر مع مرور الوقت ومع انتشار الألبوم بالشكل المطلوب.
هذا، وكان قد احتفل جوزيف بإطلاق جديده في حفل عشاء خاص حضره بعض الوجوه المعروفة إلى جانب عائلته وأهل الإعلام. كاميرا أغاني أغاني واكبت جوزيف في هذا اليوم، والتقته في لقاء خاص تحدث خلاله عن كافة تفاصيل عمله المذكور، كما أكّد أنه بدأ يحصد الأصداء الجيّدة التي يتوقّعها، أما عن أكثر أغنية تشبه شخصيته فقال جوزيف أن جميع أغنيات الألبوم غالية على قلبه لكن في الوقت الحالي يفضّل أغنية "غلطة تاني" التي سيقوم بتصويرها في سينغافورة تحت إدارة المخرج بهاء خدّاج، على أن يصور أغنية أخرى من الألبوم في المرحلة المقبلة.
أكّد جوزيف أن هناك مجموعة كبيرة من النجوم اتصلوا به وقدّموا له التهنئة على الألبوم الجديد وخصّ بالذكر ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين الذي كان أول من بادر في تهنئته. تحدث جوزيف عن المسؤولية التي تقع على عاتقه وعاتق باقي النجوم الشباب في تقديم الأغنية اللبنانية، كما تمنى أن يكون "على قد الحمل" الذي تركه الموسيقار الراحل ملحم بركات في هذا الخصوص.
بعد انتهاء اللقاء مع جوزيف طلبنا منه أن يلعب دور المذيع فحاور والده السيد شوقي الذي بارك له نجاحه قائلا: "لقد أحببت كافة أغنيات الألبوم لكن ما أحببته أكثر هو نعمة الله التي كان لها الفضل في نجاحك الفني" أما والدته السيدة رفقا فباركت له جديده واعتبرت أن الأغنية الأقرب لقلبها هي "غلطة تاني" وبدا واضحا مدى فخرها وسعادتها بنجاح ابنها.
وجوه عديدة حضرت الاحتفال وهنّأت جوزيف على عمله الجديد مثل الملحّن هشام بولس الذي اعتبر أن جوزيف بذل مجهودا كبيرا في هذا العمل كما هنّأ الشاعرة كاثرين معوّض على أغنية "الأغاني اللي عملتا الك". الفنان ميشال أبو سليمان عبّر عن محبته لجوزيف وطلب منه أن يتابع بنفس الإصرار لأنه يستحق النجاح. بدوره، اعتبر الموزّع عمر صبّاغ أن الألبوم متكامل بمضمونه الفني وخطوة إطلاقه في زمننا هذا ليست بالسهلة. أما الفنان اللبناني أنطوني توما فتمتى لجوزيف التوفيق وهنّأه على عمله الجديد قائلا: "انشالله بتحقق اللي بتتمناه وأنا كتير بفتخر فيك وبحترم أخلاقك". الملحن فضل سليمان عبّر عن سعادته بالتعاون مع جوزيف في الألبوم الجديد، كما أكد انه تعمّد أن يقدم له أغنيات مختلفة عن ما يملكه في الألبوم.

لمتابعة التقرير الخاص لكاميرا أغاني أغاني: