خاص- محمد منير يُعاني بسبب "بنت صغيرة"، فما قصتها؟!

16:30
03-12-2017
أميرة عباس
خاص- محمد منير يُعاني بسبب "بنت صغيرة"، فما قصتها؟!

رغم أنّ الفنان محمد منير قد طرح ألبوماً غنائياً جديداً خلال أواخر الشهر المنصرم،وكان بمثابة توزيع جديد لأغنيات قديمة من أرشيفه، إلا أنّ الكينغ يواظب دوماً على التحضير لأعمالٍ جديدة.
وقد علم موقعنا من مصادر خاصة بأنّ الفنان محمد منير إنتهى من تسجيل أغنية جديدة تحمل إسم "بنت صغيّرة" وتأتي بموضوع مختلف حيث تتمحور حول معاناته من الحب لأنه مغروماً وهائماً بفتاة أصغر منه بسنوات عديدة ورغم ذلك ينسى فارق العمر بسبب مدى حبه وشغفه بهذه الأنثى الصغيرة، لكن مع الوقت يستفيق من "غيبوبة الحب" ليواجه واقعاً مريراً بأنّه لا يمكنه الإرتباط بها بسبب فارق السن الشاسع.
وهذا الموضوع يعتبر جريئاً حيث أنّ معظم النجوم – حتى الرجال منهم- يفضّلون أن يحافظوا على الصورة الشبابية أمام جمهورهم ليس فقط من خلال شكلهم إنما أيضاً من خلال مواضيع أغنياتهم إلا أنّ الفنان محمد منير سيتخطى هذا الأمر عبر أغنيته الجديدة " بنت صغيّرة" التي من المفترض أن يطرحها في ألبومه القادم.
وللمصادفة نذكر أنّ الممثلة -والمذيعة سابقاً- نجلاء بدر كانت قد أطلّت ليل الجمعة في حلقة من برنامج "أنا وأنا" تقديم سمر يسري، وتحدثت نجلاء عن حقيقة خطوبتها من الفنان محمد منير إلا أنهما إنفصلا قبل عقد القران ما وصفته بدر بأنّه بمثابة هروب منير منها حيث قال لها وقتها:"حاسس إني هظلمك معايا وأنا أكبر منك" بحسب ما جاء في تصريحها الإعلامي مع سمر يسري. علماً أنّ نجلاء كانت قد تحدثت عن إرتباطها بالكينغ سابقاً في إحدى حلقات برنامج "بوضوح".
وهنا نجد أنّ أغنية منير الجديدة "بنت صغيرة" تتُرجم الحالة العاطفية التي عاشها مع الممثلة نجلاء بدر. فهل سيطرح الكينغ هذه الأغنية لتروي قصة حبه معها أو أنّ هذا العمل الغنائي يحكي قصة حبه مع زوجته التي تزوّجها وإنفصل عنها بشكل مفاجئ خلال السنوات الأخيرة ؟!