خاص - إليكم قرار راغب علامة المفاجئ؟!

10:10
02-12-2017
أميرة عباس
خاص - إليكم قرار راغب علامة المفاجئ؟!

خلال متابعتنا للسوبر ستار راغب علامة على مواقع التواصل الإجتماعي، نلاحظ أنّه ينشر صوراً له داخل الأستديو وهو يسجّل أعمال جديدة، كما أنّ نجله "خالد" أعلن عبر صورة له مع والده من الأستديو بأنّ علامة يتحضّر للعديد من المفاجآت الغنائية في أعماله القادمة دون الكشف عن أي تفاصيل.

وبحسب معلوماتنا،إنّ السوبر ستار في جعبته أغنية يتعاون فيها مع الملحن عصام كاريكا كان قد إستمع إليها منذ العام المنصرم وفوراً تحمّس لها لأنّه شعر بأنّها تشبه أغنيات التسعينات.
وقد علمنا من مصادر مقرّبة أنّ هذه الأغنية تحمل إسم "كنتِ ظالمها"، وهي باللهجة المصرية، من النوع الكلاسيكي،ألحان كاريكا وكلمات أحمد مرزوق.
ورغم أنّ علامة إشترى الحقوق الخاصة بهذا العمل الغنائي إلا أنّه لم يضع صوته على الأغنية بعد وينتظر الوقت المناسب لتسجيلها وطرحها لأنّه قرّر خلال الفترة الراهنة التركيز على الأغنيات الإيقاعية خاصة أنّ آخر أغنياته كانت من النوع الكلاسيكي الهادئ نوعاً ما ألا وهي أغنية إتركني بحالي.
علماً أنّ هذا التعاون يُعد السادس بين علامة وكاريكا إذ أنهما حقّقا نجاحاً معاً خلال التسعينات لا سيما في أعمال: لو دارت الأيام، كلو من الأيام، اللي إفتكرتو وغيرها. فهل يعود راغب لهذا النمط من الأغنيات؟!

karika eea9a