السعوديّات يفرحن بصوت بلقيس ويؤكّدن: "شكراً لمن أنقذنا من التشوّه"!

السعوديّات يفرحن بصوت بلقيس ويؤكّدن: "شكراً لمن أنقذنا من التشوّه"!

في خطوة تاريخية اتّخذها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالتنسيق مع هيئة الترفيه السعودية، أحيت الفنانة بلقيس حفلاً نسائياً جماهيرياً هو الأول من نوعه في السعودية يعكس الرؤية الحضارية والتقدّم الذي يسعى وليّ العهد إلى تحقيقه.

لحظات أشبه بحلم عاشتها شابات وفتيات السعودية لساعات من الوقت، في حفل ناجح بامتياز فاق كل التوقعات ولا سيّما بالنسبة إلى بلقيس التي اعتبرته من بين أهم محطّات مسيرتها. بلقيس غنّت وبكت وفرحت لفرحة الجمهور الذي رافقها غناءً دون توقّف على أغنياتها وأغانٍ للسيدة فيروز، وسط أجواء رائعة. هذا ولفتت إحداهنّ إلى أنها عاشت أسعد لحظات حياتها في تلك الليلة، فهي وكلّ الفتيات السعوديّات لم يطلبن الكثير سوى القليل من الفرح والانفتاح وهذا ما حصل.

حفل بلقيس في السعودية هو انطلاقة عهد جديد، ورؤية جديدة وحديثة لمجتمع راقٍ بفكره وتطلّعاته، فما حصل أمس، هو انتصار جديد للسعودية بشكل عام وللمرأة السعودية بشكل خاص. واللافت أن دعماً كبيراً نالته المرأة السعودية من رجال سعوديين دعموا هذه الخطوة، وصفّقوا لها، وغرّدوا بفرح، فقال أحدهم: ‏"بعد لحظات تبدأ أول حفلة نسائية في المملكة مع الفنانة بلقيس، وغداً نستعد لحفلة "ياني" في جدة، وحفلة رابح في الدمام. أي جوّ ترفيهيّ تعيشه المملكة هذه الأيام؟ شكراً لمن أعاد حياتنا إلى طبيعتها بعد سنوات التشوّه".

stage and audience.JPG